بالصور: أكثر الثنائيات أناقة في حفل الغولدن غلوب 2017

الأناقة والفخامة كانا العنوانين العريضين في حفل توزيع جوائز "الغولدن غلوب" Golden Globes لعام 2017 الذي أقيم مساء أمس في مدينة لوس أنجلوس. وقد لفتت نظرنا أناقة الثنائيات على السجادة الحمراء وجمعنا اليوم بالصور أجملها وأكثر تميزاً واليك التفاصيل.

الثنائيات الشابة هي الأكثر أناقة في الغولدن غلوب

سرقت الثنائيات الشابة الأضواء في حفل "الغولدن غلوب" Golden Globes مساء أمس ولقب الأكثر أناقة كان من نصيب كل من "بلايك ليفلي" Blake Lively التي اختارت فستاناً أسود من دار "فيرساتشي"  Versace  وزوجها "ريان رينولدز" Ryan Reynolds  الذي اختار بدلة رسمية باللون الرمادي الداكن،  وكذلك فقد أحببنا اطلالة "جيسيكا بيل" Jessica Biel الفاخرة في فستان من "ايلي صعب" Elie Saab الى جانب زوجها "جاستين تيمبرليك" Justin Timberlake الذي اختارت بدلة ذا تصميم مميز باللونين الرمادي والأسود، وبدت اطلالة "كريسي تيغن" Chrissy Teigen أنيقة في فستان من "ماركيزا" Marchesa الى جانب زوجها "جون ليجيند" John Legend الذي انتقى البدلة السوداء الكلاسكيكية.

فساتين سهرة مُبهرة وبدلات رسمية كلاسيكية

فساتين السهرة الفاخرة كانت خيار النجمات العالميات على السجادة الحمراء لحفل الـ  "الغولدن غلوب" Golden Globes  ، أما خيار الرجال فكان البدلة الرسمية السوداء بشكل عام، حيث اختاروا معها ربطات العنق السواء، والأحذية الجلدية الفاخرة.

اطلالات رائعة وأنيقة للثنائيات على السجادة الحمراء في حفل  "الغولدن غلوب" Golden Globes شاهدناها مساء أمس، لكن من هو الثنائي الأكثر أناقة؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.