إطلالات النجمات في Palm Springs International Film Festival

تألقت أشهر النجمات على السجادة الحمراء خلال جوائز المهرجان السينمائي الدولي السنوي بالم سبرينغز Palm Springs International Film Festival بدورته الـ28 والذي حصل يوم الاثنين 2 يناير في كاليفورنيا California.

ايمي آدمز Amy Adams

ومن أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء الممثلة الأميركية إيمي آدمز مع زوجها الفنان دارن لو غالو Darren Le Gallo، بطلة فيلم Arrival تألقت بفستان وردي طويل راقٍ وكاجوال في آنٍ واحد.

تميّزت إيمي ببساطة إطلالتها مع شعرها المتموج وحضرت للحصول على الجائزة الرئيسية لدورها "الدكتور لويز" Dr.Louis في فيلم Arrival.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، الأم لثلاث فتيات وصبي، أظهرت أمس علاقتها الوطيدة وتعلقها بالأطفال بفستان بيج طويل من التول برسومات أطفال منسقةً معه حذاء بلون متطابق وأسدلت شعرها المتموج الأشقر، حيث بدت بإطلالة طفولية مختلفة تماماً عن إطلالاتها السابقة وإطلالات زميلاتها.

كيرستن دانست Kirsten Dunst

تألّقت الممثلة الشهيرة كيرستن دانست بفستان طويل هدل ببريقه الخفيف باللون الرمادي المائل الى الأزرق، مع فتحته الكبيرة عند الصدر، وقد نسقت فستانها مع صندل من اللون نفسه وأقراط بالشراريب أيضاً من اللون نفسه. وقد تميز فستان كيرستن بفتحته الأمامية الأنيقة مع الأزرار الصغيرة من أعلاه حتى أسفله.

ناتالي بورتمان Natalie Portman

اختلفت الممثلة ناتالي بورتمان الجميلة والجذابة بإطلالتها مع زوجها، حيث نسّقا ألوان ملابسهما الكحلية والسوداء. ارتدت بورتمان التي تنتظر مولودها بحماسة، فستاناً كحلياً واسعاً من الشيفون عند الأيادي ومريحاً لإخفاء بطنها، منسقةً الأقراط الناعمة الزرقاء ورفعت شعرها بطريقة راقية.

لورا ليني Laura Linney

بإطلالة حمراء من الأعلى الى الاسفل، ظهرت الممثلة الأميركية لورا ليني بفستان كلاسيكي مع حقيبة جلدية حمراء، وصندل كعب عالي أحمر.

جانيل موناي Janelle Monae

اختلفت إطلالة المغنية والممثلة الأميركية جانيل موناي التي حضرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض وأسود واسع، مفتوح عند الصدر وضيق عند الخصر. ورفعت شعرها الى الأعلى وتزينت بأقراط متدلية.