ما رأيك بإطلالات تانيا نمر بالضّيق؟

عوّدتنا النجمات على إطلالاتٍ متنوّعة، كلٌّ بأسلوبها الخاصّ، لكن في أكثر الأوقات تتقيّدن بآخر صيحات الموضة وتحاولن تنسيقها بطريقة تختلف عن الأخريات وتطبع شخصيّتها في هذه الإطلالات. طالبة ستار أكاديمي تانيا فاضل إبتعدت عن هذه المحاولات ورسمت أسلوباً خاصّاً بها، أسلوباً معاصراً لكن ليس على خطى صيحات العصر، إنّما على خطى تانيا فاضل وبأسلوب تانيا فاضل ويبرز شخصيّة تانيا فاضل. من خلال أزيائها، تانيا نجمة عفوية واختياراتها الجريئة تعكس جرأتها. تعرّفي معنا كيف تنسّق تانيا نمر الملابس الضّيّقة.

لم تقتصر إختياراتها للملابس الضّيقة على الإطلالات اليومية بين الجينز والبلايز الضّيّقة، إنّما تعدّتها إلى الفساتين القصيرة والضّيقة وفي الآونة الأخيرة، فستانها في زفاف إيمان الباني و مراد يلديريم.

إطلالة تانيا نمر في زفاف ايمان الباني ومراد يلديريم:

أطلّت النّجمة اللّبنانية تانيا نمر في إطلالة جذبت الحاضرين بجرأتها وأناقتها في حفل زفاف المغربية إيمان الباني والتّركي مراد يلديريم. أطلّت بفستان أحمر، ضيّق وطويل مع الفتحة على اليمين التي زادته جرأة. اللّون الأحمر هو أساساً لون جريء ومن الجرأة وقوّة الشّخصية اختيار اللون الأحمر بخاصّةٍ الفاقع مثل اختيار تانيا. لكن رغم خطورة اللون الاحمر والقصّة الضّيّقة معاً، نجحت تانيا نمر في التّألّق وإبراز أناقة حتّى ولو ممزوجة مع جرعة كبيرة من الجرأة.

إطلالات تانيا نمر اليومية بالملابس الضّقة:

قليلةٌ إطلالات تانيا نمر بالملابس الفضفاضة، فهي غالباً  تعتمد الإطلالات بالملابس الضّيّقة. فمثلاً تختار السّروال الجينز بالخصر العالي مع بلوزة ضيّقة. كما يقع التّركيز في إطلالات تانيا نمر على اللّون الأسود. لكن بالنّسبة للفساتين، تختار الفساتين القصيرة الضّيّقة وتنوّع في ألوانها بين الأزرق، الأبيض، الأحمر، وعيرها.

إستوحي من تانيا فاضل إطلالاتك الضّيقة.