فساتين خطوبة 2017 من اطلالة النجمات الأخيرة

ها هي فساتين خطوبة 2017 مميزة وعصرية بجرأتها وأهميتها ستكون مستوحاة من اطلالة النجمات العربيات الأخيرة. تمتعي بأسلوب بوهيمي وراقي وكوني حاضرة منذ اللحظة لتختاري الفستان الذي يليق بجسمك وذوقك، من خلال مواكبة أجمل الموديلات التي شهدناها مؤخراً.

اليك من خلال الصور، فساتين خطوبة 2017 مستوحاة من اطلالات النجمات العرب الأخيرة اللواتي اخترن التصاميم من أهم المصممين العالميين.

فساتين خطوبة 2017 مع الدانتيل

لكل امرأة ترغب أن ترتدي فساتين خطوبة 2017 بقصات قصيرة مع الشق الجريء، عليها أن تتمثل بإطلالة الفنانة هيفاء وهبي التي اختارت فستان قصير ومتداخل من ناحية الألوان بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab. أما في حال أردتي ارتداء فستان راقي بألوان الأسود مع الشراريب والدانتيل والموسلين الذي يظهر مفاتن الأرجل، اختاري على خطى نوال الزغبي فساتين خطوبة 2017 استثنائية من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين خطوبة 2017 بألوان المخملي

وبإطلالة شبابية مع فساتين خطوبة 2017 اختاري الموديلات الملكية مع الفساتين المنفوخة التي تأتي باللون الأسود بأسلوب يارا، أو ارتدي على خطى نانسي عجرم فستان أسود مع أقمشة الموسلين الشفافة وتفاصيل نقشات الورود البيضاء التي تأتي مشرقة ومناسبة للإطلالة الشبابية. اما لاطلالة المرأة التي تبحث عن فساتين خطوبة 2017 بألوان الأحمر المخملي البراق، عليها الاطلاع على أناقة النجمة نجوى كرم التي تبهرنا يوماً بعد يوم بأناقتها الاستثنائية.

من خلال اطلالة النجمات العرب الأخيرة، اختاري بالصور فساتين خطوبة 2017 بتفاصيل عصرية وقصات قل مثيلها.