بالصّور: إطلالات إيمان الباني الأنيقة إلى جانب الممثل التركي مراد يلديريم

إيمان الباني ومراد يلديريم، إسمان عالميان ضجّت بهما مواقع التّواصل الإجتماعي، منذ بداية العلاقة بينهما حتّى الزّواج. تميّزت إيمان بأسلوب أنيق وهادئ يتناسب مع جرأتها. لفتت الأنظار وتألّقت إلى جانب الممثّل التّركي مراد يلديريم في عدّة مناسبات.

إسترجعي معنا أجمل إطلالات إيمان الباني إلى جانب مراد يلديريم.

إطلالات إيمان الباني اليومية إلى جانب مراد يلديريم

إطلالات إيمان اليومية تنقسم بين أنيقة ومريحة لكن أزياؤها معاصرة وتحاكي الموضة وبخاصّةٍ إلى جانب الممثّل التّركي لمعت بإطلالاتٍ هادئة ومنها كانت جريئة. تعبّ النّجمة المغربية لإيمان الباني عن شخصيّتها من خلال أزيائها فهي تهتمّ كثيراً بإطلالاتها بخاصّةٍ اليومية. من خلال صورها على موقع التّواصل الإجتماعي إنستقرام، أعجبتنا إطلالة إيمان اليومية إلى جانب مراد بحذاء يومي أسود مع السّروال الجينز الفاتح وبلوزة فضفاضة طويلة باللّون الأسود. كما أطلّت إلى جانبه في مرّة أخرى بأزياء رياضية بتموّجات ألوان الجيش.

إطلالات إيمان الباني الرّاقية

بفعل العلاقة بين مراد وإيمان، كانت إطلالات إيمان راقية جدّاً إلى جانب مراد بخاصّةٍ في اللّقاءات العائلية. تألّقت إيمان بفستان أسود طويلمن القماش الفضفاض بتطريزات الورود بلون الزّهري الغامق. كما اختارت الإطلالة بفروة بالأبيض الملائكي مع سروال فضفاض باللّون الأحمر. أمّا في لندن، فكانت لإيمان إطلالة شتوية عصرية وراقية حدّاً بفستان قصير أسود مطرّز بورود بألوان الأبيض والزّهر الهادئ مع جزمة بالكعب العالي باللون الأسود وحقيبة كبيرة لونها زهر وجاكيت طويل إلى الكاحل باللون الأسود.

هذه كانت إطلالات النجمة المغربية إلى جانب النجم التركي، شاهديها معنا بالصّور.