صور أبرز إطلالات النجمات في حفل Critics Choice Awards

مع انطلاق موسم الجوائز في هوليوود، تألقت أشهر النجمات العالميات في السينما والتلفزيون على السجادة الحمراء لجوائز اختيار النقاد Critics' Choice Awards، يوم أمس الأحد بدورتها الـ22 الذي أقيم في مطار سانتا مونيكا في لوس انجلوس.

إطلالات النجمات بالأسود والأبيض

لمع خلال الحفل حضور كل من نيكول كيدمان Nicole Kidman، إيمي آدامز Amy Adams، إيما ستون Emma Stone وكيت بكينسيلKate Beckinsale اللواتي ظهرن بأبرز الإطلالات بالأسود والأبيض بتواقيع أشهر دور الأزياء في العالم.

تألقت النجمة العالمية نيكول كيدمانNicole Kidman  بقطعتين مميزتين مكشوفتي الأكتاف من دار برندن ماكسويل Brandon Maxwell، كما ظهرت إيمي آدامز Amy Adams بإطلالة مشابهة لكن بفستان أبيض طويل مكشوف الأكتاف أيضاً من دار فرساتشي Versace بنعومة وتألق لا مثيل لهما.

أما إيما ستون Emma Stone فكانت إطلالتها مميزة بفستان أسود مربوط في العنق مؤلف من قطعتين من رولان موريه Roland Mouret، وكيت بكينسيل Kate Beckinsale تألقت بالبراق والشفاف الطويل الأسود أيضاً من إبداعات ريم عكرا Reem Acra.

وكما نلاحظ أن الأسود والأبيض هما اللوان الطاغيان على الفساتين الناعمة والراقية، فقد أبهرت إيمي روسوم Emmy Rossum الجمهور بإطلالة سوداء مخملية من جورجيو أرماني Giorgio Armani زيّنتها بكعب من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

وفي إطلالة مختلفة بالأزرق البحري، ظهرت الفاتنة ماندي مور Mandy Moore بفستان طويل من تصميم سولانس لندن Solance London، في حين كانت الإطلالات الباقية بسيطة جداً وعادية.

وبفستان مختلف عن سابقاتها طغى الأصفر على إطلالة بريس دالاس Bryce Dallas من توب شوب  Topshop، أما  سينتيا نيكسون Cynthia Nixon فكان حضورها أنيقاً بفستانها الأحمر والوردي الهادل.

نجمات بتصاميم عربية

أصبح المصممون العرب هدف الكثير من نجمات هوليوود، فوصول البعض الى المحافل الدولية دليل على الإبداع والتأنق العربي في الموضة، إذ تألقت كل من كيري واشنطن Kerry Washington، ليلي كولينز Lily Collins وجيسيكا بيال  Jessica Biel بتصاميم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

 فكيري واشنطن لفتت الأنظار بفستان قصير أسود مع تول ومزيّن بالنجوم، أما ليلي كولينز فكانت ملكة بفستان أبيض طويل عالي العنق زيّنته بمجوهرات من شانيل Chanel. والأخيرة جيسيكا بيال بدت فاتنة بفستان إيلي الأسود والأزرق الطويل مع حزام مربوط على خصرها.

وبالزهري، حضرت كيلي كوكو Kaley Cuoco، بقطعتين فريدتين من تصميم Noon By Noor البحرينية، حيث تميزت إطلالتها بسروال رسمي وقميص قصير من الأمام وطويل الى الأرض من الخلف.