شاهدي إطلالات جيجي حديد الشتوية

عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد لديها ملايين المعجبين والمعجبات في العالم العربي والعالم أجمع وكلهم ينتظرون ماذا سترتدي في كل مناسبة كونها أصبحت أيقونة للموضة فهي تنسق إطلالاتها وتصمم قطعا خاصة بها وتطلق مجموعات مع مصممين تحت اسمها.

تميزت جيجي حديد بأسلوبها البسيط وغير المبهرج في اختيار صيحات الموضة فهي ترتدي قطعاً متناسقة مع بعضها وتبتعد عن المبالغة للفت الأنظار. ومنذ بداية الخريف وحتى الآن لاحظنا ذلك من أسلوبها الشتوي فهي تعتمد كثيرا على بنطلون الجلد الأسود وتنوع في تنسيق القطع معه حيث أحيانا ترتديه مع التيشيرت وجاكيت الجينز او مع المعطف الطويل الكبير للسفر كذلك ارتدته في أسلوب مسائي كاجوال مع جاكيت جلد أحمر.

وفي اطلالاتها المسائية تعتمد جيجي حديد على الأحذية بالكعب العالي فنراها بالجينز الازرق الضيق مع كنزة بيضاء بياقة عالية وجاكيت منفوخ من تومي هيلفيغر. كما أنها لاتتردد في ارتداء التوب القصير بالرغم من الطقس البارد مع معطف مخمل بلون عسلي.

وفي أغرب اطلالة ظهرت بها جيجي حديد كانت عند حضورها حفل عشاء خاص لـ Stuart Weitzman في لندن حين ارتدت بيجاما حريرية سوداء من Fleur Du Mal مع عقد ماسي ضخم يحيط بالرقبة Choker وصندل براق.

بالصور تعرفي الى أسلوب جيجي حديد الشتوي التي يبدو أنها تفضل اللون الأسود وأخبرينا رأيك.

روابط

اي اسلوب تفضلين بيلا حديد ام جيجي حديد

استوحي جهاز عرسك من جيجي حديد