هل لاحظتِ تحسّن في ستايل أحلام واتجاهها لأسلوب أكثر بساطة ؟

في السنوات الماضية اشتهرت النجمة أحلام بأسلوبها المبالغ والملفت للنظر بطريقة مبهرجة في العديد من الأحيان، خصوصاً بطريقة تنسيقها للمجوهرات الضخمة والبراقة.

ولكننا لاحظنا في خيارات واطلالات أحلام الأخيرة اتجاهها إلى أسلوب أكثر بساطة ورقي مما عودتنا عليه، فنجحت بالتألق ببعض الإطلالات من أبرز دور الأزياء العالمية برقي وأناقة تحمل لمسات أحلام المفضلة بستايل أقل مبالغة من اطلالاتها القديمة.

إطلالات ملفتة بلمسات عصرية

خيارات أحلام لصيحات الموضة أصبحت أكثر رقي وعصرية، كإطلاتها بصيحة الـMilitary  بجاكيت أنيق بالقصّة العسكرية بتصميم فالنتينو  Valentino، وتحسّن ذوق أحلام شمل انتقاءها لتصاميم الترتر البراقة التي تعشقها، فاعتمدت توب براقاً من ديور Dior بأسلوب أكثر بساطة حيث نسقته مع معطف خفيف متوسط الطول وحذاء أنيق بالكعب العالي.

فساتين أحلام بقصّات راقية

لفت نظرنا خيارات أحلام للفساتين القصيرة والملفتة بقصّات أنيقة لاءمت قوامها، ولم تخل خياراتها للفساتين من التفاصيل الملفتة والتي تفضّلها، ولكن بأسلوب أنيق كالشكّ البسيط والناعم، وتألقها بالتصاميم الجلدية الشبابية والعصرية، كما أصبحت خياراتها للألوان أكثر رقياً باعتمادها الألوان الكلاسيكية الأنيقة والتي تلائم قوامها وعمرها.

شاهدي معنا أحدث إطلالات النجمة أحلام، وأخبرينا هل تفضّلينها بالأسلوب الأكثر بساطة؟