فساتين سهرة بالشق العالي من النجمات

يبدو أن النجمات يتبارين هذه الأيام على من ترتدي فستان السهرة بالشق الأعلى، ففي كل مناسبة او حفل توزيع جوائز نرى بعض النجمات في فساتين بشق أعلى من السنوات أو المناسبات السابقة. لانختلف على جاذبية الأسلوب والفساتين بالشق العالي ولكن هل هناك من حد معين سيصل إليه الشق؟

من أكثر فساتين النجمات شهرة بالشق العالي فستان انجلينا جولي الأسود من فيرساتشي الذي أخذ ضجة إعلامية كبيرة نظرا للصورة التي أخذتها على البساط الأحمر في حفل الاوسكار عام 2012. أما هذا العام فشهدنا تنافسا بين النجمات في ما يتعلق بالشق العالي حيث رأينا كريسي تايغان في اطلالتها الأخيرة بفستان أسود وشق مبالغ بهـ كما أن جيجي حديد أطلت بفستان أحمر وشق عالٍ وهي تقدم حفل جوائز الاميريكان ميوزيك اووردز.

فستان السهرة بالشق العالي يعطيك طولا ورشاقة

مايميز فساتين السهرة بالشق العالي هو أنها تعطي طولا للساق فإذا أردت أن تمنحي أرجلك طولا وقوامك رشاقة عليك اختيار الفستان بالشق العالي فهو حتما سيقوم بالمهمة، فمثلا الممثلة جنيفير انيستون لاتتمتع بقوام طويل ولكن أرجلها تبدو أطول في الفستان الطويل بالشق العالي كذلك الأمر بالنسبة للمغنية جنيفير لوبيز.

اخترنا لك مجموعة من فساتين السهرة التي ارتدتها النجمات و يجمعها الشق العالي، بعضها من الممكن ارتداؤه والبعض الآخر مبالغ به، فأخبرينا أي الفساتين تفضلين وهل أنت ممن يحبون فساتين السهرة بالشق العالي أم أنك تفضلين صيحات أخرى ؟

روابط

10 فساتين سهرة لمناسبات نهاية العام باللون الاحمر او الذهبي

جيجي حديد تحتل منصات العروض  في اسابيع الموضة