ميريام فارس تنافس موضة النجمات بهذه الفساتين

ها هي النجمة ميريام فارس تعود  الى منافسة موضة النجمات في اطلالتها لتتألق بأجمل فساتين السهرة الطويلة التي تظهر مفاتنها والانوثة التي تتميز بها. واللافت ان ميريام فارس اختارت الفساتين الطويلة التي تحمل زخرفات وتفاصيل مشرقة بعد ان كانت اختياراتها ترتكز فقط على الالوان الموحدة والهادئة.

انطلاقا من هنا، اليك اجمل فساتين سهرة اختارتها ميريام فارس في الآونة الاخيرة من اهم المصممين العالميين الذين رافقوا اطلالاتها.

فساتين سهرة باللون الاحمر

لا تتخلى ميريام فارس عن فساتين السهرة التي تأتي باللون الاحمر. وأكثرت خلال الاسابيع الماضية من هذا اللون خصوصا مع التطريز والطبعات الخاصة بالمصمم رامي قاضي. كما ارتدت فستاناً أحمر مع اكسسوارات كريستال من تصميم هبة القرشي مع فتحة الصدر الجريئة والمميزة.

فساتين سهرة باللون مع طبعات الورود

تختار ميريام فارس فساتين ملكية من توقيع المصمم رامي قاضي الذي يملك أسلوبا خاصا يحتوي على استخدام الاقمشة الفاخرة مع التصميم الواسع، الى جانب طبعات الورود المدموجة مع أقمشة التول والموسلين الشفاف الذي ايضا كان من اختيار ميريام فارس.

فساتين سهرة باللون الاسود

ولم تتخلّ ميريام فارس عن فساتين سهرة باللون الاسود من توقيع دار روبرتو كفالي Roberto Cavalli مع أقمشة الحرير المنسدل على جسمها. الى جانب الالوان المعدنية والتصاميم المميزة التي تحتوي على تفاصيل الكشاكش والطبقات المتعددة الاحب على قلب ميريام فارس.

ما رأيك أن نتابع بالصور اجمل اطلالات فساتين ميريام فارس بشتى الالوان والاقمشة التي أبهرتنا بها.