اللون الأسود في الشتاء يجذب فاشينيستا الخليج

تميزت فاشنيستا الخليج مع بداية الشتاء باختيار الأزياء ذات اللون الأسود و التي جمعت بين الأناقة والأصالة والذوق الرفيع و الكلاسيكية سواء في قطعة واحدة أو في اللوك بأكمله مع اكسسوارات ذهبية بسيطة و أنيقة لإبراز إطلالتهن .

اللون الأسود يجذب الفاشينيستا في الشتاء

إختارت الفاشينيستا دانا الطويرش الإطلالة الكلاسيكية بالجاكيت و البدلة الرسمية بشكل أنيق و رائع و زينته بالإكسسوارات الذهبية و الحقيبة السوداء الفخمة مع المكياج الناعم و الشعر القصير الذي تميزت به دانا. أما فوز الفهد فاختارت البدلة الكلاسيكية المزينة بالريش الخفيف في أطراف الجاكيت و الجاكيت الصوف الأسود مع الأبيض بالإضافة إلى الجينز و الإكسسوارات البسيطة المميزة.

 روان الحسين تميزت بفخامة الأسود و الذهبي أو ببساطة الصوف مع البنطلون الأسود ، و ذات الأمر إستخدمته الفاشينيستا عهود العنزي التي ارتدت الجاكيت الأسود مع الورد الأحمر واللؤلؤ الأبيض أما أسيا و مرمر و دلال الدوب فاختارتا الأزياء ذات القطع المتعددة مع التركيز على اللون الأسود كذلك مما أعطى أزياءهما إطلالة خاصة لجميع المحجبات .

إختاري الإكسسوارات الذهبية مع الأسود

دائماً عند ارتداء الأزياء السوداء في الشتاء إختاري أكسسوارات لامعة كالكريستال الذهبي أو الذهب الأبيض والماس، مع لوك بأكمله باللون الأسود ، مع وشاح حرير أو ساتان متعدد النقوش والألوان مع حذاء وحقيبة بألوان فخمة كالذهبي و الأسود و الأحمر الداكن و الفضي .

إقرأ أيضا

أحذية الكعب العالي بتصاميم مدهشة من مجموعات الشتاء 

صيحات موضة الشتاء لعام 2017