إيمان لنجاوي Iman Linjawi في جلسة تصوير باستخدام جهاز P9 من هواوي

خلال جلسة التصوير الممتعة مع جهاز P9 من هواوي والتي تم نشرها في عدد نوفمبر من مجلة هي بالتعاون مع الفاشينيستا إيمان لينجاوي  أمضينا أوقاتاً رائعة في دوفر ستريت ماركت Dover Street Market. وأجرينا الحوار التالي مع مدونة الموضة السعودية إيمان .. 

أخبرينا قليلا عن نفسك .. 

عمري 28 عاما، وانتقلت حاليا إلى لندن لأعمل مع مكتب محاماة هنا. لطالما امتلكت شغفا بالموضة منذ أن كنت صغيرة. والدتي كانت دائما تطلب خياطة ملابسها وأزيائها، وهكذا تعلّمت مباشرة الكثير عن اختيار الأقمشة والألوان. سافرت حول العالم، وحضرت عروضا كثيرة وأسابيع موضة كثيرة. أتسوق بانتظام، وأبقى دائما مواكبة للتيارات الحديثة. وقد عملت أيضا محررة موضة لمجلة، ما ساعدني في أن أبقى على علم بأجدد التيارات والصيحات.

متى أطلقت مدونتك أو صفحتك على إنستغرام؟ وكيف ولدت الفكرة؟

بدأ الأمر عندما انضممت إلى إنستغرام، وكان بعض الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء مهتمين بإطلالتي ومظهري وبما أرتديه. وكانت تصلني رسالات إلكترونية تسألني عن أزيائي وإطلالاتي وعن صفحات الموضة التي كنت أعدّها في المجلة، وهكذا بدأت بكسب المزيد من المتابعين.

متى لاحظت أن مدونتك أو صفحتك بدأت تكتسب زخما؟

لاحظت ذلك منذ أن بدأت ورأيت مستقبل التدوين ووسائل التواصل الاجتماعي خاصة فيما يتعلق بالموضة وقدرة هذا المجال على دعم مهنتك في الموضة.

كيف تصفين علاقتك بهاتفك؟

أنا ملتصقة بهاتفي باستمرار، لذلك أحد الأشياء الأساسية التي أحتاجها دائما هو عمر إضافي للبطارية، فذلك يساعدني من ناحية التواصل الاجتماعي ومتابعة التيارات والاستلهام.

إلى جانب استعمال هاتفك لإجراء الاتصالات، لماذا تستعملينه أيضا؟

لأتابع مدونات متنوعة، وأقرأ الأخبار، وأستمع إلى الموسيقى، وأستوحي من صيحات الموضة، والكثير غير ذلك.

كيف تصفين أسلوب أزيائك؟ وكيف تختارينها وتنسقينها خلال يومك وللمناسبات المختلفة؟

لأسلوبي شخصيتان مختلفتان. فأرتدي ملابس العمل الرسمية الأنيقة والدقيقة الخياطة في مكتب المحاماة. ثم لدي إطلالتي المرتاحة والمغامرة والجريئة والمرحة لعطلة نهاية الأسبوع وللخروج.

هل من قطعة ترتدينها قد تكون مفاجئة لسنك؟

أحب أن أكون جريئة بخياراتي، وأحب الأشياء التي يمكنها أن تبرز وتتميز، لكن أنسقها بطريقة أحوّلها بها إلى تصريح بلغة الأزياء.

ما آخر شيء أضفته إلى خزانتك؟

لدي سترة رائعة من "ميزون مارجييلا"Maison Margiela اشتريتها للتو. ألبسها كثيرا لأنها تتماشى مع الجانبين من إطلالتي، فأحب أن أرتديها خلال العمل وخلال الخروج.

ما أكثر شبكة تواصل اجتماعي تستعملينها؟

إنستغرام في الدرجة الأولى.

هل رافقك مستشارون أو موجّهون في عالم الموضة أو العالم الرقمي حين بدأت؟

لم يكن معي أي مستشار بصراحة، بل انطلقت وحدي.

إذا كان بإمكانك أن تجري مقابلة أو تتعرفي إلى شخص واحد (متوفى أو حي) فمن سيكون؟

كوكو شانيل

هلّا وصفت لنا يوما نموذجيا من حياتك؟

أعمل معظم الوقت خلال النهار، لكنني أحب الخروج وأحب أن أجرّب المطاعم الجديدة والأماكن الجديدة، وأن أتعلم أشياء مختلفة. أنا دائما منفتحة على الاستكشاف والأسفار الكثيرة.

برأيك هل هناك قواعد سلوكية في استعمال الهاتف على الناس احترامها (من حيث استعماله في المطعم مثلا أو خلال الاختلاط بالناس ..)؟

أعتقد أنه يجب على الناس عدم استعماله على طاولة عشاء أو غداء، لأنه من الجميل أن نتحدث ونختلط مع الموجودين حين نخرج مع الأصدقاء أو العائلة.

ما الحساب الذي تحبين متابعته على إنستغرام؟ ولماذا؟

حساب "كيارا فيرانيي" Chiara Ferragni لأن صفحتها دائما مرحة ومسلية ونابضة بالألوان، وهي تلهمني.

صوّرنا داخل"دوفر ستريت ماركت لندن" DSM London المتجر الذي لديه جماعة معجبين وأتباع. ماذا تحبين في هذا المتجر؟

أحببت كل جانب فيه، من الفنون إلى العرض وصولا إلى الشراء. إنه مبتكر ومبدع وأصيل وصادق لمشهد الموضة وللناس الذين يفهمون فعلا هذا العالم. وما من متجر مثله في لندن.

أسئلة سريعة

- الماركة المفضلة لديك (للأحذية، للأزياء، للحقائب): "سيلين"Celine ، و"بروينزا"Proenza ، و"جيل ساندر"Jil Sander .

- المدينة المفضلة لديك: نيويورك.

- المطعم المفضل لديك: هناك مطاعم كثيرة؛ من المستحيل أن أختار واحدا.

- أيقونة الأناقة المفضلة لديك: "كيارا فيرانيي"Chiara Ferragni .