بالصور : إطلالة الملكة رانيا الاخيرة هي الاجمل؟

من خلال اطلالتها الاخيرة بالموضة الاحب على قلبها، ها هي المكلة رانيا تتألق بأناقة عوّدتنا عليها خلال الاجتماع لمناقشة التعليم والتدريب المهني وتنمية الموارد البشرية في الاردن. بأسلوب عصري وملفت للنظر، شاهدي كيف نسّقت الملكة رانيا اجمل التصاميم التي اختارتها.

في الفترة الاخيرة لا تتخلى الملكة رانيا عن اللون الاحمر الداكن في العديد من الاطلالات ولكن هذه المرة نسّقت هذا اللون مع موضة راقية ومميزة.

توب ضيقة مع الكشكش الناعمة

بلمسات مشرقة، إختارت الملكة رانيا في اطلالتها الاخيرة موضة التوب الضيقة التي اتت باللون الاحمر الداكن او ما يعرف بالبوردو مع الاكمام الواسعة بعض الشيء وتفاصيل الكشكش التي غمرت منطقة الصدر بأسلوب متدرج وناعم.

تنانير الكارو الكلاسيكية

وغالبا ما تختار الملكة رانيا موضة التنانير الكلاسيكية بقصاتها التي تتعدى حدود الركبة. فهذه التصاميم هي الاحب على قلبها وهذه المرة اختارت اقمشة الكارو مع المربعات الصغيرة من خلال الطريقة الملفوفة مع الرباط الذي زيّن التنورة خصوصا انها اتت بالخصر العالي. والاهم بالنسبة للملكة رانيا عدم التخلي عن الاكسسوارات الكلاسيكية باللون الاسود مع الحذاء ذات الكعب العالي والشنطة السوداء الكلاسيكية التي لا غنى عنها في الاطلالات الرسمية.

اليك  بالصور الاطلالات الاخيرة والاجمل للملكة رانيا وستواكبين ايضا العديد من التنانير المستقيمة التي اختارتها في اطلالاتها السابقة.