جنيفر لوبيز بـ3 اطلالات في حفل The Latin Grammy Awards

مهما تقدّمت في العمر لا يمكن ان تمرّ اطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez مرور الكرام. فهي الانيقة والجميلة والمشعة بـأجمل اطلالات مصممي الازياء العالميين الذين زيّنوا الملابس المختارة في هذا الحفل.

شاهدي جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بـ3 اطلالات في حفل The Latin Grammy Awards مع 3 مصممين عالميين طبعن أناقة لا مثيل لها.

جنيفر لوبيز بالجمبسوت البنفسجي

أطلّت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل  The Latin Grammy Awardsبموضة الجمبسوت البراق الذي أتى بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad. تميّز هذا الجمبسوت باللون البنفسجي الداكن مع الاقمشة الشفافة والحبيبات البراقة التي تتمايل على كامل التصميم مع جرأة التول المكشوف ليظهر مفاتن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez برقي باهر.

جنيفر لوبيز والفستان الابيض

بعدها أطلّت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بالفستان الابيض المميز ببريقه وطوله غير المتناسق بأسلوب مشع من توقيع دار La Bourjoisie. هذا التصميم غير المتوازي جعلها تختار أقمشة الشراريب مع السناسل البراقة المنسدلة على كامل الفستان، الى جانب اكسسوار الحزام الرفيع الذي لا تتخلى عنه.

جنيفر لوبيز والجمبسوت القصير

وفي اطلالتها الاخيرة، عادت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الى موضة الجمبسوت مرة جديدة ولكن من خلال التصميم القصير والذهبي من ناحية الللون بتوقيع ايلي صعب Elie Saab. تميّز هذا التصميم بجرأة الطول القصير مع الحزام العريض الذي زيّن خصر الجمبسوت وفتحة الصدر بقصة الـV الجريئة والمميزة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezالتي برزت فيها في حفلThe Latin Grammy Awards ما رأيك بها؟