فساتين سهرة مشرقة في حفل Baby2Baby هذا العام

نجمات هوليوود ظهرن بأجمل صورة لهن في حفل Baby2Baby هذا العام. فاختارت كل نجمة تصميماً مختلفاً من توقيع أهم الدور العالمية المتخصصة في عالم الموضة، وتمايلت بفساتين سهرة راقية واستثنائية لهذا الحفل.

رصدنا باقة من أجمل فساتين السهرة الفاخرة التي زيّنت مفاتن النجمات بكافة التفاصيل والالوان والقصات.

فساتين سهرة دانتيل

تألقت دار فالنتينو Valentino في حفل Baby2Baby مع أجمل اطلالات النجمات على غرار جيسيكا ألبا  Jessica Albaالتي اختارت الفستان الاسود الواسع مع الدانتيل والموسلين الشفاف والاكمام الواسعة وتقاصيل مكسرة وناعمة. بدورها ظهرت راشيل زوي Rachel Zoe بفستان مميز باللون الازرق والابيض الفاتح الذي اتى بقصة واسعة مع التطريز والطبعات المشعة.

فساتين سهرة استثنائية

أما المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فزيّن أناقة كاميلا ايلفيز Camila بفستان أسود مع دانتيل شفاف وراقٍ. وعلى خطاها لم تتخلّ كريستان بيل Kristen Bell عن الفسان الاسود ولكن القصير من توقيع دار دايفيد كوما David Koma. أما الاطلالة الاجمل فكانت للراقية ميرندا كير Miranda Kerr  التي اختارت فستاناً ذهبياً من توقيع ريم عكرا Reem Acra. وطبعت دار ماركزا Marchesa واحدة من أجمل إطلالات جينا ديوان تاتوم Jenna Dewan Tatum بالفستان الزهري مع الشق العالي الذي يظهر مفاتن الارجل.

لتواكبي عن كثب اطلالة النجمات في حفل Baby2Baby هذا العام، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي فستان سهرة كان الاجمل بنظرك.