إستوحي إطلالات الحمل من ايفانكا ترامب

ايفانكا ترامب ابنة المليونير الأمريكي الشهير ورئيس الولايات المتحدة القادم دونالد ترامب إشتهرت بعرضها الأزياء وعملها في مجال الأزياء والموضة فلديها الماركة الخاصة بها لتصميم الأحذية والملابس، ولم تقتصر شهرتها فقط على أعمالها وإنما لأناقتها.

أناقة ايفانكا ترامب لا تقتصر على الإطلالات العادية وإنما أثناء حملها أيضا، فتختار من صيحات الموضة الحديثة ما يليق بها وليس من ملابس الحوامل،  وهو ما يجب أن تحاول فعله المرأة الحامل حتى تشعر بأنوثتها وجمالها أثناء فترة الحمل. اخترنا لك بعض الصور في فترة حمل ايفانكا ترامب لتستوحي منها أسلوبك.

للمناسبات الكاجوال والاطلالات الصباحية نرى ايفانكا ترامب أثناء حملها تنتقي فساتين التيشيرت بألوان متنوعة كأن ترتدي فستان قطني أسود مع جاكيت خفيف وحذاء بكعب مسطح، أو لأسلوب كاجوال أكثر أناقة تختار ايفانكا ترامب فستان أحمر يصل الى الركبة بقصة واسعة مع جاكيت أبيض يخفف من ظهور البطن الكبير وحذاء متوسط الكعب.

أما في المناسبات المسائية فإن ايفانكا ترامب ترتدي فساتين سهرة طويلة منسدلة كالفستان الزهري بأكمام الجرس مع شنطة صغيرة بيضاء، أو فستاناً بلون الكريم بقماش مرهف مزين بتطريزات ناعمة.

يمكنك أن تختاري ما يشبه فساتين ايفانكا ترامب أثناء حملك لتكوني مواكبة للموضة ولتشعري بجمالك وأنوثتك وتبتعدي عن ملابس الحوامل غير الجذابة.