شاهدوا أناقة حبيبة الامير هاري

يبدو من خلال الشائعات التي تتداولها مختلف وسائل الاعلام العالمية أن الامير هاري وقع أخيراً في غرام ممثلة أميركية جميلة وأنيقة خطفت قلبه بأناقتها وأنوثتها وانتقاء أجمل التصاميم الطبيعية وغير المبالغ بها. إنها ميغان ماركل Meghan Markle التي جذبتنا من خلال الفساتين والموضة التي تمايلت بها.

شاهدوا معنا من خلال الصور أناقة حبيبة الامير هاري ميغان ماركل Meghan Markle وتابعوا مواكبتها لاجدد الصيحات والموضة المميزة والراقية.

فساتين ميدي بطبعات الورود

بجمال بشرتها السمراء، تدرك ميغان ماركل Meghan Markle ما يناسبها ويظهر مفاتن سمرتها وجسمها الجميل والممشوق. فهي غالبا ما تختار فساتين الميدي التي تصل الى حدود الركبة والتي تأتي بقصات مستقيمة مع القليل من الزخرفات الناعمة والتطريز وطبعات الازهار. كما لاحظنا ان ميغان ماركل Meghan Markle لا تتخلى عن موضة الجمبسوت الواسع خصوصا بالالوان الفاتحة كالابيض المناسب مع بشرتها السمراء.

شورت قصير مع بلايزر رسمية

ومن خلال مواكبتنا لاناقتها، لاحظنا ان ميغان ماركل Meghan Markle  تحب كثيرا ارتداء الشورت القصير مع البلايزر الرسمية بأسلوب شبابي وعصري في الوقت عينه، مع الحرص على اظهار رجليها الجميلتين بطريقة عفوية ومن دون ان تكون اطلالتها مبالغ بها.

تابعي معنا باقة من أجمل اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle بتصاميم فاخرة وقطع تظهر جمالها ومواكبتها لاجدد صيحات الموضة.