شاهدي نظارات النجمات الجريئة والعصرية

يعد الاكسسوار أساسي في حياة النجمات العرب، حيث نراهن يتصورن باستمرار عارضين أرقى وأجمل القطع الفريدة من نوعها والجريئة في الوقت عينه. اليوم سنستعرض سوياً، جمال النظارات الشمسية المتعددة التي تملكها العديد من النجمات بألوان مميزة وموديلات ستفاجئنا بغرابتها.

اليك اجدد صور النجمات بالنظارات الدائرية أو المربعة التي تعتبر اساسية في اطلالاتهن اليومية.

اكسسوار نظارات مربعة

تعود موضة النظارات الكبيرة مع تفاصيل عصرية الى واجهة الاكسسوارات الخاصة بكل نجمة عربية. ولعل اكثر النجمات اللواتي يملكن نظارات شمسية ولا يترددن بالتقاط أجمل الصور المميزة على موقع انستقرام النجمة يارا، فنراها تختار القطع المربعة والدائرية بالألوان المشرقة كالأخصر والاحمر. ولعل موضة الـ Cat Style هي الاحب على قلبها خصوصا مع الزخرفات الوردية. على خطاها رأينا الفنانة نجوى كرم تختار هذا الاسلوب في النظارات بطريقة رائعة خصوصا مع الجينز.

نظارات دائرية وعصرية

وبما ان موضة النظارات الشمسية بالاطار المدوّر لن تغيب عن موضة الخريف، ها هي الفنانة نانسي عجرم تختار اللون الزيتي منها مع العودة الى أسلوب الستينيات باعتماد نظارات شمسية دائرية. ولاضفاء لمسة حيوية على اطلالتها، اختارت النجمات نوال الزغبي ومايا دياب النظارات المشابهة ولكن بأسلوب أكبر وطرق مميزة مع المعدن.

من خلال الصور التي طرحناها لك، شاهدي صور النجمات العرب اللواتي اخترن أجمل تصاميم النظارات الشمسية لتكون اطلالتهن أرقى وأكثر عصرية.

تسوقي نظارات عصرية وملونة تخفي ندبات العيون