3 نجمات قلدن بعضهن بهذه الشنطة وهذا سعرها

يبدو ان شنطة قوتشيGucci  الكبيرة والسوداء جذبت العديد من نجمات العالم اللواتي واكبن اجدد صيحات الموضة الخاصة بالشنط بأسلوب استثنائي. اليك من خلال الصور3  نجمات قلدن بعضهن واخترن شنطة قوتشيGucci  الراقية والملفتة للنظر.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي كيف نسّقن شنطة قوتشي التي تحمل اسم Ghost Tote غير آبهين بسعرها الذي بلغ حوالى 3,950 دولار.

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

شنطة قوتشي باسلوب كلاسيكي

بما ان كل نجمة نسّقت شنطة قوتشي Gucci على طريقتها وفقا للاسلوب الذي يليق بالموديلات التي اختارته، فضّلت ريهانا Rihanna عدم التخلى عن شنطة قوتشي Gucci العصرية التي اتت بألوان الاسود مع علامة Real Gucci باللون الاصفر ونسقتها مع القميص الطويلة على شكل فستان بطريقة شبابية وعصرية من دون الاخذ بعين الاعتبار لون الصندل الذي اتى بالوان البيج.

شنطة قوتشي باطلالة شبابية

اما بيونسيه Beyonce ففضلت اختيار شنطة قوتشي Gucci الكبيرة وتنسيقها بشكل مميز مع التنورة السوداء الكلاسيكية والتوب الخضراء المشرقة التي تتضمن الوان الاصفر الشبيهة بلون العلامة الموجودة على الشنطة. وعلى عكسهما اختارت النجمة مارونا Madonna الاطلالة الكلاسيكية التي تتكلل باللون الاسود. فبدت بغاية الجمال والعفوية مع هذه الموضة.

من خلال اختيار شنطة قوتشي Gucci، اي نجمة اتقنت بطريقة اجمل تنسيقها مع الملابس؟ صوّتي للاجمل.