كم مرة ارتدت امل كلوني موضة الـ Polka Dot ؟

مهما تحدثنا عن اطلالة الجميلة امل كلوني لا نتردد لانها بكل بساطة ايقونة في عالم الموضة، من خلال اختيارها للنقشات العصرية والقطع الفريدة من نوعها. وآخر هذه الاطلالات كانت عند تمايلها الى جانب زوجها جورج كلوني في شوارع لوس انجلوس بفستان اسود منقط بموضة الـ Polka Dot الراقي والمنعش.

بالرغم من ان اطلالاتها الاخيرة كانت الاجمل، لم تكن المرة الاولى التي ترتدي فيها امل كلوني موضة الاقمشة المنقطة. ما رايك ان نتابع الصور سويا ونعطي رأينا بأناقتها ؟

5 مرات اخفقت فيها كيت ميدلتون في اطلالاتها

فستان منقط مع الكعب العالي

 

اذا اختارت الجميلة امل كلوني فستانا واسعا منقطا من توقيع دار Monse Resort 2017 وبدت مميزة خصوصا ان الفستان يكشف من خلال الشرائط على الكتف عن جزء من  يديها الناعمة، لينسدل بطريقة افقية على جسمها بتصميم قصير وعفوي. هذا الفستان الواسع من ناحية الخصر مع الاقمشة المطوية من الاسفل تكلل باكسسوارات الازرار الكبيرة التي اضفت المزيد من التالق على القطعة. وتم تنسيق مع هذا الفستان حذاء متوسط الطول ذات الكعب العالي مميز بالوان الابيض الهادئ.

موديلات استثنائية مع نقشات النجوم

تصاميم شبابية منقطة

 

الى جانب هذه الاطلالة، رأينا امل كلوني باطلالة شبابية بموضة الشورت المنقط  Polka Dotواللون الابيض والمنسق مع التوب السوداء الكلاسيكية. ورصدنا لها اطلالة اخرى منذ فترة بموضة التصميم المنقط والكلاسيكي الذي يصل الى حدود الركبة بطرق راقية.

تابعي بالصور اجمل اطلالات امل كلوني بموضة الـ Polka Dotلتستوحي منها اناقتك المستقبلية.