اجمل اطلالات شبابية لأناقة الخريف من وحي علا فرحات

من يتابع الرائعة و المتالقة دائما علا فرحات سيجد ان  البساطة و التميز هما عنوانها ، و الذي تبرزه دائما من خلال حسابها في الانستقرام الذي يتابعها عليه اكثر من 308 الف متابع .

تفردت علا فرحات في اختيار الوان ازيائها اذ تعتمد على الالوان الفاتحة خصوصا الابيض على الرغم من ان الوان الشتاء دائما ما تكون غامقة  ، الا ان علا كسرت القاعدة باختيار اللون الوردي و البيج و الابيض و الازرق و غيرها من الالوان الفاتحة التي تعشقها .

اشكال عصرية لقبعة الخريف عليك شرائها

 

علا فرحات و اختيار ازيائها

 

علا تميزت ببشرتها المائلة للاسمرار و شعرها الغامق الطويل و المشابه لكثير من السيدات في الوطن العربي و خصوصا في منطقة الخليج فاستطاعت ان تكون ملهمة لهن في اختيار ازيائهن و تنسيقها لتبرز هذا الجمال العربي المميز.

 

لفتت علا انظار الجميع بطريقتها الخاصة في تنسيق ملابسها التي ربما نشاهدها مكررة لكنها بطريقة مختلفة و هو ما تميزت به خصوصا و ان علا تعتمد على الماركات المتنوعة سواء العالمية او المحلية ، حيث تعشق ترتيب ملابسها بأسلوب كلاسيكي فاخر و انيق ، لتمزجها ببساطتها مع اضافة لمساتها المرحة .

موديلات احذية طويلة الساق لموسم الخريف

 

تعشق علا الجينز لذا حرصت في اغلب اطلالاتها ان ترتديه مع انواع مختلفة من الجاكيت الذي تفاوتت اقمشته ما بين الصوف و القطن و الفرو و الجلد ، مع اهتمامها الواضح بكافة تفاصيل الاكسسوارات التي تميز اطلالتها في كل مرة خصوصا الحذاء ذو الساق الطويلة .

ساعات فاخرة لاناقتك هذا الخريف