كيت ميدلتون ترتدي الحذاء عينه منذ 12 عاما

في ظل كثرة الاحاديث عن اطلالة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton واناقتها التي جذبت انظار الجميع في كندا، رصدنا ظهورها في احدى الاطلالات بحذاء على شكل جزمة عالية الساق، وتبين انها تملكها منذ اكثر من 12 عاما.

لا نستغرب ان تعيد كيت ميدلتون Kate Middleton تكرار ارتداء القطع الفريدة من نوعها التي تملكها، ولكن ان تحتفظ بحذاء عمره 12 عاما فهذه تفاصيل مثيرة للجدل. ما سر هذا الحذاء ومن صممه؟ فلنتابع سويا.

حذاء بقيمة 475 دولار اميركي

ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton جزمة عزيزة على قلبها اشترتها قبل ان تصبح اميرة واتت بتصميم  Penelope Chilvers ويبلغ سعرها حوالى 475 دولار اميركي. يتميز هذا الحذاء ذات الساق العالي باللون البني الداكن والذي نسقته في اطلالاتها الاخيرة مع موضة الجينز ومعطف السفاري باللون البيج.

5 مرات اخفقت فيها كيت ميدلتون في اطلالاتها

حذاء مميز منذ 12 عاما

يبدو ان هذا الحذاء مميز بالنسة لها خصوصا انها اشترته منذ 12 عاما حين كانت تواعد الامير ويليام في هذه الفترة. لهذا السبب قررت الاحتفاظ به وارتدائه في العديد من الاطلالات الشبابية والرياضية منذ خروجها مع صديقاتها الى حين مرافقة الامير ويليام في العديد من الرحلات وكان آخرها كندا.

هل تفاجئتي باحتفاظ كيت ميدلتون kate Middleton  بهذا الحذاء اكثر من 12 عاما؟ هل اعجبك وتجدين انه لائق ان ترتديه اميرة طوال هذه السنين؟ بانتظار رايك وذوقك.