امرأة برج الميزان واثقة من نفسها إلى حد الاستفزاز أحياناً! تعرفوا على صفاته و نجماته ..

تختلف اناقة و اطلالة كل سيدة بحسب شخصيتها و طريقتها و بالطبع برجها ، فالابراج لديها القدرة على التاثير في اصحابها و بالتالي ستتميز كل سيدة بحسب برجها .

و ما يميز امراة برج الميزان ان لها ستايلها الخاص و الانيق كونها حريصة على معرفة اخر صيحات الموضة لذا من النادر ان نراها كبعض السيدات من الابراج الاخرى محتارة او لا تعلم اي الازياء تناسبها ، فالمراه من برج الميزان تعلم جيدا ماذا ستردي دون حيرة .

انثى برج العذراء كيف تختار ازيائها

صفات امرأة برج الميزان

 تتميز امرأة برج الميزان بانها اجتماعية و لديها مهارات عالية في الاتصال، و تعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الجميع لها بسهولة .

و لان مراة برج الميزان تقع في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية و العاطفية لذا تحاول دوما تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة او عقلانية جدا ، لذا نجدها دائما ذكية و دبلوماسية في التعامل اضافه الى حرصها ان تجميع بين الحق و المنطق . 

مجوهرات رائعة من حجر كريسوبيريل

افضل المجوهرات التي تتناسب مع امرأة برج الميزان

هي المجوهرات التي تحتوي على الحجر الكريم التورمالين الوردي لذا هي حريصة على اقتناء المجوهرات الوردية اللون ، و تكره امراة برج الميزان المبالغة في ارتداء الاكسسوارات  ، لذا نجدها تحبذ المجوهرات البسيطة و الانيقة و الفاخرة .

و بالتالي سنجد ان امراة برج الميزان ستختار دائما الحقائب و الأحذية المميزة و المماثلة في اختيار مجوهراتها لذا ستختار القطع المميزة لشرائها .

اجمل اطلالات شيرين عبدالوهاب

اطلالة مرأة برج الميزان

سنلاحظ أن امراة برج الميزان تختار تسريحة الشعر القصيرة او المتدرجة الطويلة مع تلوين بعض من خصلاته ، اما في اختيارها  للعطور فهي تعشق الرائحة الجذابة في الغالب ، و تكرس امراة برج الميزان الكثير من الوقت لمظهرها الخارجي و ان تظهر بلوك متوازن و انيق يجمع بين الهدوء و الجرأة.

اشهر الفنانات من برج الميزان هن

  • سميرة سعيد
  • شيرين عبدالوهاب
  • كايت وينسلت
  • ديانا حداد
  • سمية الخشاب
  • روبي

سميره سعيد تستعيد شبابها بجلسة تصوير