فساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين في حفل ايمي 2016

مهما كان الحفل عالميا ويضم مجموعة مشاهير عالميين في شتى المجالات، لا يمكن للنجمات ان يتالقن الا من خلال ابرز اسماء المصممين اللبنانيين المتواجدين لابراز المفاتن ولاضفاء اطلالة قل مثيلها في عالم الموضة. واليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات جوائز ايميEmmy Awards 2016  رصدنا  لك 5 نجمات اخترن تصاميم راقية من اسلوب المصممين اللبنانيين. من هن؟ تابعوا التفاصيل.

اذا، تالقت نجمات العالم بتصاميم فاخرة وفساتين سهرة طبعن اناقة الذوق اللبناني ونقلنه الى العالمية. بين زهير مراد  Zuhair Muradوريم عكرا Reem Acra ، طوني ورد Tony Ward وجورج شقرا Georges Chakra تابعي كيف كانت اطلالات النجمات واي منهن الاجمل؟

بالصور جميع اطلالات النجمات في حفل ايمي Emmy Awards

زهير مراد وفساتين التطريز

طبع المصمم العالمي زهير مراد  Zuhair Muradاسلوبا خاصا شاهدناه من خلال اطلالة الجميلة كريستين بيلKristen Bell  بفستان سهرة فاخر وواسع يحتوي على التطريز وزخرفات الازهار والاغصان، مع انسدال القطعة على جسمها بجمال باهر يتسع من منطقة الخصر باسلوب برجوازي. اما الجميلة فيليسيتي هوفمان Felicity Huffman ففضلت اسلوب طوني ورد Tony Ward بالوان راقية واقمشة فاخرة من الدانتيل المفرغ مع التطريز والزخرفات التي تبرز مفاتن جسمها بفستان برجوازي.

ريم عكرا واناقة الموسلين

اما مصممة الازياء ريم عكرا Reem Acra فكان لها فستانين في حفل جوائز ايميEmmy Awards 2016 من خلال اناقة روبين رايت Robin Wright التي اختارت فستان سهرة طويل وبراق بالوان الميتاليك والقصة الجريئة من ناحية الفتحة الجانبية. في حين فضّلت كارلي شايكين Carly Chaikin ارتداء فستان ريم عكرا Reem Acra الاسود والطويل مع الموسلين والخطوط الفضية الى جانب اقمشة التول والدانتيل الذي جعلها مميزة

جورج شقرا وموضة الكاب

واخيرا لم تتخلّ النجمة جيوليانا رانسيكGiuliana Rancic  عن فستان جورج شقرا Georges Chakra المميز بالوان الباستيل والاقمشة الشفافة التي تكللت بموضة الكاب الناعم الذي ينسدل فوق الفستان.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل جوائز ايميEmmy Awards 2016  وشاركينا رايك اي مصمم لبناني احببت اكثر؟