الاميرة ديانا بـ20 اطلالة محفورة في ذاكرتنا

لا يمكن ان ننساها مهما مر الزمن على وفاتها. انها الاميرة ديانا التي كانت وستبقى ليدي في الاناقة والموضة والازياء التي اختارتها. اليوم وبذكرى وفاتها لا يمكن الا ان نسلط الضوء على اجمل الموديلات التي اختارتها والتي باتت من خلالها ايقونة في عالم الموضة.

اليك 20 اطلالة مختلفة للاميرة ديانا برقيها وانتقائها لاجمل صيحات الموضة المحفورة في ذاكرتنا.

الاميرة ديانا وفساتين السهرة

اشتهرت الاميرة ديانا بعشقها لموضة فساتين السهرة الطويلة والغنية بالاقمشة المتنوعة من الساتان والحرير والتطريز. فكانت من الاميرات اللواتي يدركن ما يليق بهن وينتقين اجمل صيحات الموضة الراقية والعصرية في الوقت عينه.

الاميرة ديانا تعشق مزج الالوان

مع حبها لفساتين فيرساتشي Versace وشنط شانيلChanel ، تعشق الاميرة ديانا اللون الاحمر وطريقة مزج الالوان بعضها ببعض من خلال التنانير الميدي والتايورات الكلاسيكية المتنوعة بقصاتها واقمشتها. كما راينا انها اطلت عدة مرات بفساتين سهرة طويلة مع الكتف الواحد او من خلال قصات الـ Off Shoulder الملكية.

الاميرة ديانا بموضة الجينز

فضلا عن ذلك، لم تهمل الاميرة ديانا اطلالاتها بموضة الجينز والملابس الرياضية خصوصا في ساعات النهار واثناء تواجدها بين عامة الشعب للقيام بعمل انساني معين.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا اجمل اطلالات الاميرة ديانا المتنوعة بقصاتها واقمشتها التي باتت محفورة ضمن ذكرياتنا التي لا يمكن ان تزول مع الوقت.