دراسة تكشف عن السيدات اللاتي تصدرن قائمة الموضة الراقية في الشرق الأوسط

نانسي شربل
عندما نتحدث عن الموضة تتجه انظارنا نحو اناقة النجمات العربيات ويغيب عن بالنا اطلالات مدونات الموضة وخبراء التجميل اللواتي يواكبن كل جديد ويطبعن اسلوبا خاصا بهن. وبحسب دراسة اجريت من قبل شركتي BPG Cohn & Wolfe و YouGovعلى 1000 شخص يتبعون مواقع التواصل الاجتماعية، تبين ان 6 سيدات تصدرن قائمة الموضة التي تجذب المتابعين في الامارات.

اليك بالصور موضة واناقة 4 سيدات برزت اسماءهن في عالم الموضة من خلال المدونات ومواقع التواصل الجتماعي.

جويل ماردينيان والموضة المعاصرة

بالرغم من الشهرة التي اخذتها في مجال التجميل لا يمكن الا ان نثني على اناقة خبيرة التجميل جويل ماردينيان التي تواكب الموضة المعاصرة وتظهر في صورها باجدد صيحات الموضة. فخلقت لها ستيل خاص بها من خلال اختيار موديلات فساتين من اهم الدور العالمية على الاطلاق وعلى راسهم دار دولتشي اند غابانا Dolce &Gabbana وفالنتينو Valentino.

نادية حسن ملهمة الفتيات العربيات

تمثل اطلالات الشابة الاماراتية نادية حسن مصدر الهام لالاف الفتيات العربيات لما تحتويه من تفاصيل تفيض أناقة وشبابية. فهي تحب فساتين الميدي متوسطة الطول وذات القصات المريحة بألوان ونقشات حيوية لاطلالاتها النهارية. كما تحب نادية حسن الجينز وبرعت اكثر من مرة في تنسيقه باطلالة كاجوال رائعة. وإلى جانب الملابس، تولي نادية حسن اهتماماً خاصا بالاكسسوارات لا سيما الشنط والاحذية، وتحرص على اعتمادها دوماً بموديلات والوان مميزة.

هدى قطان باجدد الاكسسوارات الرائجة

اما خبيرة التجميل هدى قطان استطاعت ان تتقن الاطلالة الانيقة وتحسن دائما التالق باجمل الفساتين والتنانير والاحذية بالكعب العالي الى جانب اطلالاتها المميزة في اجدد الاكسسوارات الرائجة والملفتة.

لجين عمران تعشق التطريز الانيق

اما الجميلة لجين عمران فغالبا ما تختار الفساتين الطويلة مع العبايات المزخرفة بالتطريز والخطوط المميزة، مع موضة الاكمام الطويلة والتفاصيل الصغيرة التي تزيد اناقة لجين عمران. فتتميز باسلوبها الانيق الذي بات مصدر الهام للعديد من السيدات.