هل تتربع ديبيكا بادكون على عرش اناقة بوليود ؟

تحظى نجمة بوليود الحسناء ديبيكا بادكون Deepika Padukone “(30 عاماً)، بشهرة كبيرة في الوطن العربي، فالنجمة الجذابة تربعت على عرش قلوب العديد من الجماهير بأفلامها المنوعة ومعالمها الجذابة والحسناء.

بالإضافة إلى ذلك تمتاز ديبيكا بستايل عصري وأنيق تختار فيه أجمل التصاميم التي تناسب قوامها الممشوق وتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.

اطلالات كاجوال شبابية

تفضل ديبيكا الجينز في العديد من اطلالاتها الكاجوال، وتختاره بتصاميم شبابية وملفتة، ويعدّ الجينز الممزق من القطع المفضلة لديها حيث تنسقه مع الصنادل الصيفية المريحة والأحذية الرياضية الأنيقة في الاطلالات العملية، كما تألقت بالكعب العالي والجينز الممزق في العديد من الاطلالات، وتختار الفساتين الصيفية الماكسي بأسلوب أنيق وعصري وتضفي لمساتها الخاصة بالاكسسوارات والشنط والتي غالباً ما تتّسم بالبساطة.

فخامة وجاذبية بفساتين السهرة

تنوّع ديبيكا باطلالاتها بفساتين السهرة، ولا تلتزم بخط أو ستايل محدد، فتختار الفساتين السادة بقصّات بسيطة مع لمسات عصرية كالفتحات المكشوفة على الخصر، وفي أحيان أخرى تفضل الستايل الأنثوي والمرهف كخياراتها المتعددة بفساتين الدانتيل والتول الرقيق، كما تفضل الساري الهندي بأسلوب راق وأنيق.

ولاتستغن عن الفساتين الكبيرة والدراماتيكية التي تألقت فيها بأكثر من مناسبة منها المشكوك بابداع ورقي، ومنها المزين بصيحة الكشاكش، ومنها البراق بقماش الترتر.

جرأة بخيارتها للألوان

تعدّ ديبيكا من النجمات الجريئات باختيار الألوان، حيث تألقت بمعظم الألوان القوية والأنثوية، يساعدها بذلك بشرتها السمراء التي تليق بجميع الألوان، كاطلالاتها بالأحمر والأخضر والأزرق، بالإضافة إلى عدم استغناءها عن الألوان الأساسية كالأبيض والأسود.

شاهدي 20 اطلالة كاجوال ورسمية لنجمة بوليود ديبيكا بادكون، وأخبرينا برأيك؟