اطلالة ساحرة للنجمات بموضة احذية الويدج

لا تزال موضة احذية الويدج من اولويات نجمات هوليوود خصوصا اللواتي يصطحبن اولادهن للتنزه خلال النهار ويرغبن في الحفاظ على اطلالة ترضي معجبيهم. باسلوب شبابي والوان هادئة، تابعي موضة احذية الويدج التي اختارتها ابرز النجمات العالميات.

احذية الويدج ذات الكعب العالي
بالطبع معروف عن كيم كردشيان  kim kardashian تفننها باختيار الاحذية التي تتالق بها في الشوارع. وكان لافتا اطلالاتها في احذية الويدج ذات الكعب العالي ما اضفى على قطعها اطلالة استثنائية خصوصا عندما تنسق هذه الصيحة مع الفساتين القصيرة والشورتات الواسعة.

احذية الويدج بالوان البيج
اما الجميلة امل كلوني فغالبا ما تراها في ساعات النهار مرتدية احذية الويدج الكلاسيكية ولكن بكعوب متوسطة لتحافظ على تناغم طولها مع القطع التي تختارها بتقني. وفي حال اختارت قصات الجينز الضيقة مع التوبات الواسعة او تمايلت بالفساتين الشبابية الطويلة التي تعشقها، نراها تختار قطع الويدج بالوان البيج والبني كونها عصرية ومريحة.

احذية الويدج الكلاسيكية
ولا يزال عنوان الفخامة والعصرية بالنسبة للجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham هو الحذاء المريح والجريء ولكنها عندما تكون برفقة ولدها الصغير تفضّل انتعال احذية الويدج الكلاسيكية والمتوسطة من ناحية الكعب لتكون مرتاحة ومواكبة للموضة في آن معا. وعلى خطاها تسير راشيل زو Rachel Zoe مع طفلها الصغير منسقة موضة الجمبسوت Jumpsuit الشبابي باقمشة الجينز مع احذية الويدج البيج الراقي.

ما رأيك ان نشاهد بالصور اطلالة هؤلاء النجمات العصرية باحذية الويدج؟