تعرّفوا بالصور على السياسية الأكثر أناقة في العالم!

الفكرة السائدة بشكل عام أن من يعمل في مجال السياسة وخصوصاً النساء، يكون بعيداً كل البعد عن الموضة وعن الاهتمام بها، غير أن وزيرة الداخلية البريطانية ورئيسة الحكومة "تيريزا ماي"Theresa May  أثبتت عكس هذه النظرية تماماً، حيث وبالرغم من اندماجها الكامل بالأمور السياسية لكنها دائماً تجد الوقت الكافي للاهتمام بأناقتها وباطلالاتها.

حيث وفي كل مناسبة رسمية نراها وقد نسقت لوكاً مختلفاً يتناسب والحدث، فأحياناً تختار التيورات المؤلفة من التنورة التي يصل طولها حد الركبة مع سترة البليزر، وأحياناً تفضل التيورات مع السراويل الفضفاضة، وفي بعض الأحيان تختار فساتين الكوكتيل الرسمية، أو المعاطف المبتكرة والتي بها تضيف بعداً آخر للوك.

والملفت للنظر أنها جريئة في خياراتها حيث تعشق الطبعات، ولا تمانع من ارتداء الألوان القوية، كما أن الاكسسوارت هي احدى أكبر اهتماماتها في الموضة ولا سيما الأحذية المميزة التي تنسقها مع مختلف اطلالاتها.

جمعنا لك اليوم بالصور أبرز اطلالات وزيرة الداخلية البريطانية ورئيسة الحكومة "تيريزا ماي"Theresa May  لتشاهديها عن قرب، وتكتشفي أن المرأة بامكانها أن تحافظ على أناقتها دائماً حتى وان كانت دائمة الانشغال أو بعيدة عن أجواء الموضة.