استوحي اطلالاتك الرمضانية من ديما الأسدي

عوَدتنا المدوّنة ديما الأسدي على اطلالاتها المميّزة بستايلات فاخرة وغريبة. رغم أنّها تنشر العديد من لوكاتها اليومية على موقع انستقرام، الّا أنّ متابعيها تزداد أعدادهم وستايلاتها تزداد جمالاً.  ومع قدوم هذا الشهر الفضيل رسمت ديما خطًّ خاصّاً بها، نوّعت فيه بين ستايلات يومية أنيقة، ستايلات فاخرة لليالي رمضان، وصولاً الى العبايات. تميزت ديما في كلّ منها مستحقّةً لقب "ملكة اللأناقة الرّمضانية".

ستايلات يومية أنيقة:

تألّقت ديما في عدّة ستليلات كاجوال يومية مثل اطلالتها بالعباية البيج و أبيض مزيَنة ببعض التطريزات الذهبية، و كما عوَدتنا ديما، فهي لا تخرج قبل اضافة لمسات خاصَة مثل الحقيبة السوداء من "شانيل" chanel. و في يوم آخر، نشرت ديما على صفحتها على انستاغرام اطلالة غريبة و فريدة من نوعها، بفستان طويل على شكل قميص مخطّط بالأخضر و الأبيض مضيفةً له حقيبة حمراء.

ستايلات فاخرة لليالي رمضان:

تميَزت ديما بتقديمها أرقى الاطلالات في شهر رمضان، مثل آخر اطلالة لها في "أونور سحور" وهي ترتدي فستان كاب أسود تغطيه التطريزات بالورود الحمراء مع حقيبة "شانيل"سوداء. ومرَة أخرى سحرت متابعيها بفستان باللون الأزرق السماوي مطرز ومشكوك بالأحجار الزَرقاء مع حقيبة "ايف سان لوران" فضّية اللون. 

العبايات

تألَقت ديما طيلة هذا الشهر بعبايات فاخرة أعطتها ارتقاء الى مستوى آخر ميَزها عن غيرها. هذه العبايات مصمّمة على يد مصممين مختلفين كانت ديما تذكرهم في التعليق تحت كلَ صورة.

اخترنا لك بعض الستايلات لديما تساعدك على اختيار اجمل اطلالاتك لبقية شهر رمضان.