اطلالاتك البراقة في العيد على طريقة نجمتك المفضلة !

تكثر المناسبات والاحتفالات في عطلة عيد الفطر السعيد، وتسعى معظم السيدات والشابات للظهور باطلالات أنيقة وملفتة، ولايوجد أفخم وأجمل من التصاميم البراقة واللمّاعة والتي تلائم هذا النوع من المناسبات الفاخرة.

لذلك اخترنا لك اليوم سيدتي مجموعة من أبرز اطلالات النجمات الساحرة والفاخرة بالتصاميم البراقة لتنتقي منها مايليق بذوقك وقوامك.

تصاميم عصرية وملفتة

إن كنت تفضلين الأسلوب العصري والمواكب لأحدث صيحات الموضة، تألقي بالجمبسوت البراق والمشكوك والذي تألقت فيه هيفاء وهبي بتصميم رائع بلون البيج المشكوك بمزيج من الشك البرونزي والفضي البراق، كما اختارت نوال الزغبي جمبسوت قمّة في الرقي والفخامة بمزيج ساحر من اللونين الفضي والأسود.

اطلالات فاخرة وراقية

اعتمدي اسلوب لجين عمران في انتقاء فساتين السهرة الفاخرة والبراقة بأسلوب محتشم وراق كاطلالتها الساحرة بفستان أبيض مزيّن بخطوط طولية من الشك الفضي الناعم، ولأسلوب أنثوي وفخم استوحي اطلالتك من ايميه صياح التي خطفت الانظار بفستان رائع بقصة الأميرات بتطريزات الورود الفضية مع حزام معدني رفيع باللون الذهبي.

شاهدي صور أبرز اطلالات النجمات العربيات بالتصاميم البراقة والمشكوكة، واستوحي منها مايعجبك في مناسباتك الرسمية في عطلة عيد الفطر الكريم.