استوحي أناقتك الرمضانية من اطلالات جينيفر لوبيز المحتشمة!

من المعروف عن النجمة الحسناء الشهيرة جينيفر لوبيز أناقتها الفائقة واطلالاتها الرائعة التي تستوحي منها العديد من السيدات، ورغم أن الجرأة تطغى على معظم اطلالات جينيفر، حيث تعشق التصاميم المكشوفة، إلا أن هذا لا يعني أنها تتألق في العديد من الأحيان بإطلالات قمّة في الأناقة تجمع الرقي والاحتشام، لذلك اخترنا لك اليوم سيدتي مجموعة من أبرز الاطلالات البعيدة عن الابتذال لجينيفر لوبيز لتستوحي منها اطلالاتك العصرية في مناسبات شهر رمضان الكريم.

فساتين وتنانير راقية


تختار جينيفر الفساتين الضيقة والتي تصل لطول الركبة أو تحتها بقليل، وتنانير الميدي الراقية والأنيقة بالقصات الضيقة أو القصات الكبيرة والمنفوشة، وتحافظ دائماً على نعومة الاطلالة بتنسيقها بأسلوب بسيط وناعم وإضفاء لمسات فاخرة بالمجوهرات التي غالباً ما تفضلها ببساطة فتكتفي بالأقراط أو الأساور والخواتم الناعمة.

اسلوب راق بالبنطلونات


تألقت أكثر من مرة جينيفر بخياراتها الرائعة للبنطلونات الانيقة بقصة الخصر العالي والأقمشة المميزة كالكريب والساتان، حيث تنسقها مع توبات سادة بقصات ملفتة وأنيقة. وتنوّع في خياراتها للألوان التي تفضلها أنثوية ومرهفة في فصلي الصيف والربيع كالزهري والأبيض والبيج، وتكمل أناقتها بالشنط الجلدية الفخمة وأحذية الكعب العالي الفاخرة والتي تفضلها بالمقدمة المدببة.

شاهدي صور 15 إطلالة لجينيفر لوبيز، تألقت فيها بأسلوب محتشم وراق، وأخبرينا عن اطلالتك المفضلة.