ازياء رمضانية ناعمة استوحيها من مريم سعيد!

نالت مقدمة البرامج المغربية "مريم سعيد" شهرة واسعة في الوطن العربي لا سيما بعد أن انضمت الى فريق برنامة "اي تي بالعربي " ET، كما أن ملامحها الطفولية الناعمة واطلالاتها المميزة أيضاً جعلتها تصنف من ضمن أكثر المذيعات ومقدمات البرامج العربيات أناقة. وما لفتنا في أسلوبها أنه راقٍ وبعيد عن البهرجة أو عن المبالغة ولهذا قمنا اليوم بجمع أبرز اطلالاتها لتستوحي منها أنت اطلالتك في شهر رمضان المبارك.

تميل خياراتنا في رمضان الى الازياء المحافظة نوعاً ما وذات النمط البسيط والبعيد عن التكلف، وهذا النمط هو الذي تعتمده مريم سعيد في مختلف اطلالاتها وفي مختلف المناسبات ان كان على شاشة التلفاز أو في المناسبات الرسمية والخاصة.

تنسق مريم سعيد في الأغلب التنانير التي يصل طولها حد الركبة الضيقة أو الواسعة منها مع قمصان ناعمة وأحذية جلدية بكعب عال، أو تختار السروال الواسعة وتنسقها مع توب رسمية وحذاء صندل مميز، وفي كثير من الأحيان تختار مريم سعيد الفساتين الناعمة بألوان حيادية وأقمشة مرهفة.

أما للمناسبات الكبيرة والهامة والسهرات فغالباً ما تختار مريم القفطان المغربي التقليدي بألوان زاهية ولاسيما الزهري وتنسقه مع اكسسوارت ذهبية لتطيه الفخامة المطلوبة، وفي حال اختارت فستان السهرة العادي فيكون تصميمه محتشما بأكمام طويلة وألوان وأقمشة راقية.

في حال كنت من المعجبات بأسلوب مريم سعيد في الموضة بامكانك أن تستوحي منها أجمل الازياء الرمضانية الراقية والأنيقة.