صور اناقة ازواج هوليوود

يساند الأزواج بعضهما بعض في مختلف نواحي الحياة، وهذا بالأساس هو شرط الزواج الناجح الأول، وكما في الأمور الحياتية تستعين الزوجة بالزوج والعكس بالعكس في مختلف الأمور فكذلك عليهما أن يساندا بعضهما بعض في المناسبات الرمسية بتنسقيهما لاطلالات متناغمة يكملان بها أناقتهما تماماً كما يفعل نجوم هوليوود على السجادة الحمراء.

يحرص النجوم على تنسيق اطلالاتهم بشكل يتناسب مع اطلالات زوجاتهم حتى تكون النتيجة مثالية ومتناغمة في السهرة، فمثلاً كنا قد رأينا كيف اختار "دايفيد بيكهام"David Beckham  سترة بليزر بيضاء للتناسب مع فستان زوجته "فيكتوريا بيكهام"Victoria Beckham  الأبيض، وكيف اعتمد كلاً من "براد بيت" Brad Pitt و"أنجيلينا جوليا"Angelina Jolie  بدلات التوكسيدو المتشابهة على السجادة الحمراء ولفتا جميع الأنظار بأناقتهما.

كما أن خطيب "ليدي غاغا"Lady Gaga  يحرص دائماً على مجارات أسلوبها واختيار اطلالات أنيقة على السجادة الحمراء تتناسب مع خياراتها المميزة والنتيجة دائماً تكون أنيقة، وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة "بلايك لايفلي" Blake Lively وزوجها "ريان رينولدز"Ryan Reynolds  اللذين يختاران دائماً اطلالات رائعة ومتناغة على السجادة الحمراء، وكثر غيرهم.

لذلك استوحي من النجوم وأناقتهم على السجادة الحمراء التي يكملون بها أناقة زوجاتهم، لتكمل بدورك اطلالة زوجتك في فستان السهرة على أكمل وجه.