ملابس حلا الترك… عصرية وحيوية أم أكبر من سنها؟

منذ مشاركتها في برنامج Arab’s Got Talent  عام 2011، وحتى اليوم نجحت المغنية حلا الترك بتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي خاصة بين الأطفال والفتيات المراهقات.

من طفلة إلى مراهقة..
فحلا التي عرفها الجمهور كطفلة بريئة وصغيرة أصبحت أكثر نضجاً مع دخولها سن المراهقة، وأكثر اهتماما باناقتها واطلالاتها، وهذا ما لاحظناه بصور حلا بالجلسات التصويرية وصورها التي تنشرها عبر الانستقرام حيث دائما ما تلفت الانظار وتثير الجدل باسلوبها الذي يعتبره البعض غير لائق بعمر حلا التي لم تتجاوز الـ14 عاماً، بينما يعتقد العديد من جمهور حلا ان اسلوبها عصري وشبابي ويليق بمكانتها كنجمة صاعدة بين جيل المراهقين.

ستايل حيوي وشبابي
تفضل حلا الملابس الملونة والحيوية والازياء الملفتة حيث عودتنا على ادخال لمسات طفولية ملفتة على اطلالاتها، خاصة بالاكسسوارات والاحذية الرياضية الملونة التي تعشقها ولا تستغني عنها في اطلالاتها الكاجوال واليومية، ولكن مؤخرا لاحظنا استغناء حلا عن اللمسات الطفولية واتجاهها إلى ملابس وتصاميم تليق بشابات العشرينيات خاصة بطريقة تموضعها امام الكاميرا، حيث غالباً ما تظهر بصور اكبر من عمرها.

مكياج وفساتين ملفتة
يمكن القول ان ملابس حلا الترك الكاجوال تقع في اطار الستايل العصري والشبابي والذي تتبعه العديد من مراهقات الوطن العربي، اما في ما يتعلق بالفساتين فتختار حلا فساتين مزينة بالريش الملفت، أو قماش الترتر البراق، وترافق اطلالاتها بمكياج وحتى رموش اصطناعية، لا تليق بعمرها وطفولتها.

شاهدي 30 صورة تظهر فساتين و ملابس حلا الترك، وأخبرينا برأيك هل هي مواكبة للعصرية والنجومية المبكرة؟ أم انها لا تليق بعمرها وطفولتها؟