كايت ميدلتون تكرر نفس الفستان الأخضر بأحدث اطلالاتها!

من المعروف عن دوقة كامبريدج الشهيرة كايت ميدلتون اسلوبها الكلاسيكي والراقي في اطلالاتها الملكية في مختلف المناسبات، ومن الظاهر أن اللون الاخضر بدرجاته المنوّعة من الألوان المفصلة لدى كايت بالإضافة إلى العديد من الألوان الأخرى.

وخلال زيارتها لأول مرة مع الأمير وليام معرض الزهور الشهير في شيلسي، حيث سميت إحدى الأزهار النادرة باسم الأميرة الصغيرة شارلوت من باب التكريم، وفي أحدث اطلالاتها اختارت كايت فستان أخضر أنيق بتصميم كاثرين والكر Catherine Walker بقصة المعطف مع قبة مغلقة وحزام عريض أظهر خصرها النحيل بأسلوب أنثوي وراق، وحافظت كايت على رقي وبساطة الاطلالة بتنسيق الفستان مع الحذاء المفضل لديها من  L‪.‬K‪.‬Bennett  بقصة كلاسيكية ولون البيج وشنطة صغيرة وفاخرة بقصة الـClutch  المستطيلة بلون البيج أيضاً مع حواف ذهبية فاخرة أضافت بريقاً راقياً على الإطلالة.

وليست المرة الأولى التي تختار كايت فيها هذا الفستان، فقد سبق لها ارتداء نفس الفستان خلال زيارتها لأستراليا منذ مدة قصيرة، وهو ليس بالأمر المستغرب، فمن المعروف عن كايت تكرارها للعديد من الأزياء.

ومن الاطلالات التي لاتنسى لكايت باللون الأخضر، أناقتها المبهرة بفستان من لبشير والدانتيل بتصميم أنثوي ورائع من  Temporary London

كما أنها تعشق المعاطف الفاخرة باللون الأخضر الداكن حيث اختارت في أكثر من مناسبة اطلالات ملكية راقية بأجمل تصاميم المعاطف. ‪ ‬

شاهدي صور جميع خيارات كايت ميدلتون للأزياء الفاخرة باللون الأخضر، وأخبرينا عن اطلالتك المفضلة.