رغم الحمل.. نجمات خطفن الأنظار بأناقتهن في مهرجان كان !

لا شيء يقف في وجه أناقة المرأة حين تقرر أن تظهر جمالها وتألقها، وهذا هو حال النجمات الحوامل اللواتي تألقن على السجادة الحمراء وفي مختلف المناسبات ولاسيما في مهرجان كان بالرغم من اكتسابهن الوزن الزائد وظهور البطن بشكل واضح. 

كنا قد رأينا كثيرات من النجمات بفساتين مُبهرة على سجادة "كان" الحمراء على مر السنين مثل "أنجيلينا جولي"Angelina Jolie  التي تألقت في فستان أخضر منسدل عام 2008 وبدت في كامل جمالها ونضارتها، وكذلك فقد رأينا النجمة "ريس ويزرسبون"Reese Witherspoon  في "كان" عام 2013 وقد تألق في فستان أزرق بقماش براق بدا رائعاً عليها، وغيرهن كثيرات...

هذا العام، النجمة التي خطفت جميع الأضواء برغم حملها هي "بلايك لايفلي"Blake Lively  التي تألقت بتصاميم مُبهرة طيلة فترة المهرجان ان كان في فساتين السهرة التي اختارتها من دار "فيرساتشي" Versace، و"فيفيان ويستوود " Vivienne Westwood، أو في الفساتين والاطلالات الأقل رسمية المنوعة والتي اختارتها من "شانيل " Chanel، "جيامباتيسا فالي " Giambattista Valli، "فالنتينو" Valentino، "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo وغيرها.

هؤلاء النجمات وغيرهن أثبتن أن بمقدور المرأة أن تكون جميلة في مختلف الظروف، كما بامكانها أن تتألق في فترت الحمل، والأمومة وغيرها من مراحل حياتها.