هل تعدّ السعودية وعد الأكثر رقيا وبساطة بفساتين السهرة ؟!

تتميّز المغنية السعودية وعد بجمالها الشرقي ومعالمها السمراء والجذابة، وقوامها الممشوق والأنثوي، ودائماً ما تخطف وعد الأنظار باطلالاتها الساحرة بفساتين السهرة الانيقة والراقية، ويمكننا القول أنها من النجمات الخليجيات الأكثر أناقة وجاذبية بفساتين السهرة . 

فساتين راقية بقصّات ناعمة 
أكثر ما يعجبني بستايل وعد في المناسبات الرسمية، اختياراتها المبهرة لفساتين السهرة الناعمة بقصّات بسيطة بعيدة عن المبالغة والبهرجة كقصّة الحورية التي تعشقها، وتنتقي وعد التصاميم التي تليق بقوامها كالقصّات الضيّقة التي تفضّلها في العديد من المناسبات بأكمام طويلة، وحتى خياراتها للفساتين المزينة بتفاصيل تعتمد على البساطة والرقي كاطلالاتها الرائعة بفستان بقصة الكتف الواحد . 

ألوان حيوية وملفتة
تنوّع وعد بخياراتها للألوان بأسلوب أنيق وراق، فشاهدناها في العديد من الاطلالات الرسمية بفساتين سهرة انيقة بالالوان الاساسية والكلاسيكية كالابيض والاسود، واطلالاتها الرائعة بألوان حيوية تليق ببشرتها السمراء كالأخضر والأزرق والأصفر، حيث تحافظ على رقي اطلالاتها بانتقاء الفساتين بألوان سادة.

بساطة راقية بالمجوهرات
تضفي وعد فخامة مبهرة على اطلالاتها الرسمية الساحرة، باختياراتها الراقية للمجوهرات الفاخرة بدون تكلّف ومبالغة، وتكمل أناقتها بتسريحات الشعر الجميلة والناعمة والمكياج القوي والذي يليق بجمال وعد العربي.

شاهدي صور 15 فستان سهرة رائعا، بإطلالات أبهرتنا فيها النجمة السعودية وعد بأناقتها وبساطتها، وأخبرينا برأيك.