اجمل اطلالات النجمات خلال مهرجان كان السينمائي

بعد افتتاح مهرجان كان السينمائي السنوي بنسخته الـ 69 يوم الخميس، بدأ مسلسل الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء! حمل اليومين الأولين لحظات مميزة و اطلالات مثيرة للاهتمام. 

لا شكّ بأن نجمة السجادة الحمراء في اليومين الأولين كانت أمل علم الدين! 

ظهرت المحامية البريطانية اللبنانية الأصل بأسلوب مفعم بالانوثة و الرومنسية و الإثارة أيضاً. ارتدت زوجة جورج كلوني فستانا أصفر طويلا من Atelier Versace. تصميم ذات قصّة مفرغة عند أعلى الساق فأعاد لحظات تذكر بفستان Marilyn Monroe المتطاير.

أما Blake Lively فسحرت الجميع بأسلوب حالم و رومنسي من خلال اعتماد فستان باللون الأزرق الباستيلي من Vivienne Westwood. تصميم ذات طيات متعددة و مزين بورود زهرية ناعمة عند الصدر و حزام رفيع بزر الخصر. باختصار بدت النجمة الشقراء كأميرة يافعة و كان من الصعب التصديق بأنها حامل! 

من جهة أخرى، اعتمدت Eva Longoria أسلوبا أكثر جاذبية و إثارة فاختارت الفستان الأسود الضيق من Pamella Roland. تصميم مدح قوامها الممتلئ و سحنتها السمراء. 

أما Cheryl Fernandez-Versini  ففضلت اعتماد اسلوب حيوي و مشرق ، فارتدت فستانا صاخبا من نعيم خان. تصميم زهري مطرز بزخرفات ملونة بين الاحمر  و الاصفر و البنفسجي. احببنا هذه الاطلالة كثيرا خاصة و انها منحتها الكثير من الاشراقة. أما لسهرة احتفالية، فاعتمدت نجمتنا Jumpsuit لامعا من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. تصميم جذاب مدح قوامها بشكل مثالي! 

لن ننسى Kendall Jenner التي ظهرت بفستان ذات قصات غير متوازية من Versace فأذهلت الجميع بقوامها ، أما والدتها كريس جنير فتحدّت سنواتها الستين و ارتدت فستانا قصيرا و ضيقا من بالمان!

شاهدي صور جميع النجمات و استوحي منها لمناسباتكِ القادمة.