احذية النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016

تألقت النجمات في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي 2016 وكذلك في الفعاليات التالية للحفل في الأيام الماضية، اخترنا لك بعض أفضل الاحذية للنجمات حيث اكملن بها اطلالاتهن.

‪-‬ جوليا روبرتز Julia Roberts اختارت أن تأتي حافية القدمين الى افتتاح فيلمها مع جورج كلوني، وقد ارتدت فستانا اسود طويلا من ارماني بريفيه Armani Prive وسارت على البساط الأحمر حافية القدمين وذلك ردا على منظمي المهرجان الذين يفضلون قدوم الحضور الى المهرجان بالكعب العالي.

- الممثلة نعومي واتس Naomi Watts أكملت فستانها الفضي بصندل فضي بتصميم بسيط ورائع من Glusepe Zanotti بالكعب العالي.

- أما بلايك لايفلي Blake Lively فكانت لها اطلالات متعددة في المهرجان، وقد رأيناها بحذاء اسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin مع جمبسوت احمر.

- أمل كلوني Amal Clooney أطلت بفستان أصفر من الشيفون من فيرساتشي Atelier Versace ونسقته مع صندل بيج بتصميم الحبال الجلدية الرفيعة من جيمي تشو Jimmy Choo.

- كندل جنر Kendall Jenner اختارت لحفل ماغنوم Magnum صندل اسود ناعما بكعب عال من Stuart Weitzman لتكمل به فستانها الاحمر والاسود

- وأيضا من Stuart Weitzman اختارت بيلا حديد Bella Hadid صندل ذهبيا براقا مع فستانها الذهبي من روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

- الممثلة ايفا لونغوريا ارتدت صندل فضيا من الساتان من تصميم برايان اتوود Brian Atwood الذي صمم خصيصا لها لترتديه في كان مع فستانها.