وفاء الكيلاني تتخلى عن الأسود... فما رأيك بأناقتها الملوّنة؟!

طوال مدة تصوير برنامج المتاهة والتي استمرت لعدة اشهر ونحن نشاهد المذيعة المصرية الجميلة وفاء الكيلاني باللون الاسود، حيث أن طبيعة البرنامج فرضت عليها وعلى ضيوفها اطلالات داكنة لتتناسب وأجواء الاستوديو، حتى نسينا تقريباً كيف تبدو وفاء الكيلاني بالألوان والاطلالات المنعشة، لكن وبعد انتهاء البرنامج تخلت وفاء عن الأسود واستبدلته بالألوان الزاهية فما رأيك بأناقتها بها؟

تماماً كما ناسب الأسود وفاء الكيلاني وجعلها تبدو غاية في الرقي والأناقة كذلك فعلت الألوان، وخاصة أن وفاء لا تعتمد الأسلوب المبهرج أو المبالغ حتى وان اختارت الألوان الصاخبة، فالتصاميم التي تنتقيها ناعمة وأنثوية وتكون اما عبارة عن فساتين كوكتيل قصيرة، أو فساتين سهرة ماكسي، أو جمبسوت، أو حتى بنطلون جينز مع قميص ناعم من فوقه.

والألوان الزاهية التي شاهدنا وفاء الكيلاني فيها تنوعت بين الأزرق، الأخضر، الفوشيا، البنفسجي، الأبيض، الأحمر، وغيرها وقد بدت بالفعل فيها غاية في الجمال ولم تفقدها أي عنصر من أناقتها المعهودة.

وبالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الألوان غير أن وفاء الكيلاني قد نجحت في أن تتألق بمختلف باقي الألوان الى جانب الأسود، وأنت ما رأيك بأناقتها بعد أن خلعت الأسود؟ شاهدي أجمل صورها بالاطلالات الملونة وأخبرينا برأيك الصريح بها.