تصاميم رالف لورين زينت السجادة الحمراء في حفل"ميت غالا"

تألق أهم مشاهير العالم بتصاميم لدار رالف لورينخلال حفل "ميت غالا" الذي أقيم مساء أمس الإثنين، فكانت الاطلالات أكثر من رائعة على السجادة الحمراء.  اذ ارتدت آمبر هيردفستان سهرة خاص بالحرير الناعم (silk charmeuse) باللون الأصفر الشامباني. 

أما روزي هنتنغتون-وايتلي فاختارت فستان سهرة خاص بكريب الحرير واللون العاجي مع زينة من أورغانزا الحرير، ومُعزز بشريط معدني فضي على الكتف، وأرفقته بحقيبة يد صغيرة من جلد نابا باللون الفضي وصندال من جلد نابا باللون الفضي وأقراط للأذن على شكل جناح من البلاتين والألماس. 

من جهتها، تألقتروزبيرن بفستان سهرة مع أكمام مرفرفة وكشاكش لامعة من البلاتين مع تفاصيل لشريط معدني فضي من مجموعة رالف لورين، وحقيبة يد صغيرة خاص ولامعة وحذاء خاص مع كعب عالٍ ورفيع (specchio heels) باللون الفضي. 
 
إيفانكا ترامب، اختارت بدلة في قطعة واحدة (jumpsuits) خاصة بكريب الحرير واللون الأحمر من مجموعة رالف لورين.

ولم يقتصر الأمر على النجمات بل وقع اختيار أهم النجوم على تصاميم مميزة من رالف لورن. جايسون ستاثام لفت الانظار بتوكسيدو مع ياقة على شكل شال من رالف لورين بوربيل لايبل. 
 
بوبي كانافال ارتدى توكسيدو بياقة مع قَصّة نحو الأعلى (peak lapel) وباللون الأزرق البحري من رالف لورين بوربيل لايبل. 
 
أما توم هيدليستون فاختار توكسيدو باللون الأسود مع جاكيت طويلة من الخلف (tailcoat)، مع قميص وسترة بقماش بيكيه واللون الأبيض من رالف لورين بوربيل لايبل.