تايلور سويفت تلهم الفتاة الطويلة أجمل الاطلالات المتنوعة!

تعاني الفتيات طويلات القامة ولاسيما في وطننا العربي الكثير من المشكلات في ايجاد ملابس تناسبهن وتناسب قوامهم، حيث أن الشكل العام السائد هو الطول المتوسط أو القوام الناعم، لكن كما يقال فان الطول يعتبر من ثلثي الجمال، وعلى الفتاة الطويلة أن تتفاخر بقوامها وتختار أجمل الاطلالات تماماً كما تفعل النجمة تايلور سويفت Taylor Swift .

يبلغ طول تايلور 180 سم، ورغم ذلك فهي تنسق أجمل الملابس لمختلف المناسبات ولا تتردد أبداً في انتعال الكعب المتوسط أو الكعب العالي حتى لبعض المناسبات، لكنها تعلم ما يليق بجسمها تماماً وتختار على هذا الأساس.

ولعل من أكثر قطع الملابس التي تفضلها تايلور سويفت Taylor Swift هي التنورة القصيرة والتي تبرز من خلال طول ساقيها، وتنسقها مع تصاميم توب ناعمة وأحذية بكعوب متوسطة، كما تحب تصاميم الفساتين الناعمة والقصيرة أيضاً ولاسيما تلك المستوحاة من فترة الخمسينات.

أما للسهرات فان تايلور سويفت Taylor Swift تختار اما الفساتين الضيقة الطويلة، أو التنانير الماكسي مع التوب القصيرة، أو الفساتين الكبيرة والمنفوخة والتي تناسبها كثيرا، وخيارتها دائماً ما تكون من كُبرى دور الآزياء العالمية مثل "غوتشي " Gucci، "فيرساتشي " Versace، "ايلي صعب" Elie Saab وغيرهم.

جمعنا اليوم عددا كبيرا من اطلالات تايلور سويفت Taylor Swift المتنوعة الصباحية والمسائية حتى تتمكن الفتاة الطويلة من أن تستوحي منها أجمل الخيارات.