الالوان التي تناسب السمراوات على طريقة النجمات

في كثير من الاحيان تعجبنا ملابس معينة وعندما نجربها نشعر بأنها لا تليق بنا وتجربها صديقاتنا فتليق بهن. غالبا ماتكون المشكلة في لون ما نختاره فليست كل الألوان تليق بكل ألوان البشرة، كل بشرة يليق بها لون معين فما يناسب الشقراوات أو صاحبات البشرة البيضاء لا يناسب بالضرورة السمراوات والعكس. 

 جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان اصفر على السجادة الحمراء

صاحبات البشرة السمراء يتمتعن بجاذبية وجمال أخاذ والكثيرات من النجمات العربيات سمراوات مثل نجوى كرم، مايا دياب، اليسا، هيفاء وهبي وأيضا العديد من المشاهير الأجانب من صاحبات البشرة السمراء كـ جنيفر لوبيز Jennifer Lopez  و كاترينا كيف Katrina Kaif وغيرهن.

إليك بعض النصائح لتتألقي بما يناسب البشرة السمراء:

الألوان المناسبة

هيفاء وهبي ترتدي اللون الفضي الذي يناسب البشرة السمراء
- الالوان الفاقعة او الغنية بشكل عام هي ما يليق بصاحبات البشرة السمراء،  اختاري اللون الاحمر الغني واللون الزهري الغامق كما أن الاخضر الزيتي والاصفر الفاقع يلائم السمراوات. لاحظي جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بالفستان الاصفر الفاقع و نجوى كرم باللون الزهري الاقرب الى الفوشيا.

- ابتعدي عن ألوان الباسيتل كالازرق الفاتح والزهري الفاتح فهي تجعلك تبدين غامقة جدا وهي باهتة فلا تظهر جاذبيتك، كما أنصحك بارتداء الرمادي الفاتح بدلا من الغامق.

 النجمة صاحبة البشرة السمراء كارينا كابور Kareena Kapoor بفستان بيج

- أما للسهرات فيمكنك اختيار الاقمشة اللماعة والالوان الترابية والالوان المعدنية الفضية التي تناسب السمراوات، فمثلا فستان السهرة من الترتر الذهبي والبرونز او بالخرز الفضي يليق بصاحبة البشرة السمراء كفستان هيفاء وهبي الفضي ومايا دياب.

- درجات البني والبيج الفاتح تليق جدا بصاحبات البشرة السمراء واللون الابيض الملكي يناسب السمراوات كثيرا كالفستان الابيض من زهير مراد الذي تألقت به نادين نجيم و فستان كارينا كابور Kareena Kapoor بلون البيج.