صوتي للنجمة العربية الاكثر اناقة بالقفطان !

تعشق النجمات العربيات تصاميم القفطان المغربي الذي يظهر الاصالة الشرقية في الاطلالة، لذلك تختاره العديد من النجمات العربيات في مختلف المناسبات والحفلات، ويتألقن بالقفطان بتصاميم غنية بمزيج مبهر من التطريزات الشرقية الساحرة والطابع الملكي الفاخر والمحتشم.

جويل مردينيان بفستان انثوي باللون الزهري

الاسلوب المشكوك والفخم

تفضل احلام الاسلوب الفاخر جدا باطلالاتها بالقفطان
تفضل العديد من النجمات القفطان بالتصاميم الفاخرة خاصة باسلوب الشك والتطريز، كاطلالات احلام التي تختار قفاطين ملفتة ومليئة بالتطريزات والشك البراق، وتنسق معها اكسسوارات ومجوهرات فاخرة وكبيرة، واطلالات دنيا بطمة التي تعشق القفاطين وتختارها بتصاميم تراثية تلفت الانظار، واطلالة لجين عمران بقفطان مبهر بالشك اللماع باللون الفضي.

الاسلوب العصري والشبابي

ابتسام تسكت باسلوب ملفت بالقفطان
تنسّق بعض النجمات القفطان باساليب عصرية وشبابية، وابرزهن نوال الزغبي وديانا حداد اللتان اختارتا القفطان بالقصة المفتوحة مع ازرار في القسم العلوي ونسقتاه مع الجينز  واحذية الكعب العالي واعتمدتا تسريحات الشعر الطبيعية والاكسسوار البسيط والملائم للاطلالة.

الاسلوب الناعم والانثوي

اصالة باطلالة ناعمة بالقفطان
تألقت هيفاء وهبي في احدى جلساتها التصويرية بقفطان قمة في النعومة والانوثة بلون الذهبي الفاتح مع تطريزات الورود الناعمة، وخيار بلقيس لقفطان راق وبسيط جمع لوني البيج والابيض بتصميم جذاب وناعم.

جاذبية امل بقفطان ناعم

شاهدي صور خيارات 22 نجمة عربية للقفطان، وصوتي للنجمة الاكثر اناقة وجاذبية بالقفطان!