انجيلينا جولي تُصرّ على ارتداء الأسود رغم نحافتها الشديدة!

الجميع يتحدث هذه الأيام عن نحافة النجمة "انجيلينا جولي" Angelina Jolie المفرطة، وعن حياتها التي باتت مهددة بالخطر، وبالرغم من كل ذلك فانها مازالت مُصرّة على ارتداء اللون الأسود لجميع المناسبات الرسمية والكاجوال أيضاً، من دون الاكتراث أن هذا اللون يجعلها تبدو أكثر نحافة!

فجميعنا نعلم قدرة الأسود على جعل القوام يبدو أكثر نحافة، ولهذا فان النساء الممتلئات يخترنه كثيراً ولا سيما على فساتين السهرة، لكن "انجيلينا جولي"Angelina Jolie  وبالرغم من تألقها فيه لكنه يجعلها تبدو هزيلة ويظهر نحافتها بطريقة واضحة ومع ذلك فهي تصر على اختياره وبشكل خاص على فساتين السهرة التي تنتقيها من دور الأزياء المفضلة لديها مثل دار "فيرساتشي "Vesace، "سانت لوران" Saint Laurent، "مايكل كورس "Michael Kors، "ارماني "Armani، "ايلي صعب " Elie Saab، و"جيني باكهام Jenny Packham".

حتى اكسسوراتها التي تنسقها مع فساتينها السوداء تحمل نفس اللون أيضاً، لكن أحياماً تضيف بعض البريق للوك من خلال المجموهرات الألماسية أو الأحجار الملونة.

وتصاميم فساتين السهرة تكون ناعمة أغلب الأحيان وتخلو من أية بهرجة أو مبالغة، وتكون قصّاتها منسدلة وأحياناً بالطول الماكسي وأحياناً قصيرة.

أنجيلينا جولي هي واحدة من أجمل النساء في العالم ومن أكثرهن جاذبية ولهذا نتمنى أن تستعيد صحتها بالكامل وتألقها ونأمل أن نراها قريباً في اطلالالت ساحرة بغير اللون الأسود حصراً.