اكتشفي معنا ماذا ارتدت النجمات العالميات في دبي!

تُعتبر مدينة دبي اليوم من أهم المدن السياحية في العالم، ويقصدها كل عام آلاف السيّاح كما أنها أصبحت وجهة أساسية للفن بمختلف أنواعه مثل الموسيقى، السينما، الموضة وغيرها… كما أنها ملتقى للنجوم العالميين الذين يقصدونها بغاية السياحة والتسلية أو بغاية العمل، أو حضور المناسبات والمهرجانات.

ومعظم النجمات العالميات قمن بزيارة دبي، وقد اخترن لهذه الزيارة اطلالات رائعة تتناسب مع روح المدينة العصرية. ومنهن مثلاً النجمة الشابة "روني مارا"Rooney Mara  التي شاهدناها في فستان أبيض ذي تصميم رائع من دار "لانفان" Lanvin. والنجمة "ايفا لونغوريا Eva Longoria التي تعشق مدينة دبي وتختار لكل زيارة لها اطلالات رائعة في فساتين من دور أزياء عالمية وأحياناً من دور أزياء عربية محلية.

كما شاهدنا "كيم كاردشيان"Kim Kardashian  في لوك عصري مميز اختارته لحدث في دبي عبارة عن سروال باللون الأسود ذي خصر عالي مع توب قصيرة من نفس اللون أيضاً.

وبالنسبة لـ"ليدي غاغا" Lady Gaga فقد شاهدناها في أجمل اطلالاتها في دبي اذ اختارت تصميماً ناعماً باللون الذهبي مع زينة رأس من الكريستال باللون الأزرق.

وأيضاً النجمة "كايت بلانشيت"Cate Blanchett  التي حضرت أكثر من مناسبة في دبي واختارت دائماً اطلالات رزينة وأنيقة، والنجمة "تشارليز ثيرون "Charlize Theron، و"ايملي بلانت " Emily Blunt، وعارضة الأزياء "ناتاشا بولي " Natasha Poly، والقائمة تطول وتطول…

جمعنا اليوم بالصور أجمل اطلالات النجمات العالميات في دبي، شاهديها هنا وأخبرينا برأيك بها.