للامهات القادمات: 20 اطلالة لكيم كارداشيان لتستوحي منها اسلوب الحمل الخاص بك

الحمل يغير شكل المرأة فلا تستطيع أن ترتدي نفس الملابس التي كانت معتادة عليها فتبدأ بالبحث عما يناسب قوامها الجديد في أقسام ثياب الحمل. كيم كارداشيان لم تعان من هذه المشكلة على ما يبدو فكانت تختار آخر صيحات الموضة بما يتماشى مع شكل قوامها فقد كبست العديد من الكيلوغرامات خلال فترة حملها الاول والثاني وبقيت محافظة على ستايل أنيق وجذاب كافة مدة الحمل. يمكنك أن تستوحي اطلالات مشابهة لكيم كارداشيان في فترة حملك لتكوني مواكبة للموضة وبعيدة عن ثياب الحمل المملة أحيانا.

لا تمانع كيم من اختيار الألوان الفاتحة للفساتين أثناء الحمل فنراها ترتدي الفستان الأبيض للسهرات وتنسق التنورة السكرية اللون مع قميص من دون أكمام أبيض. كذلك تحب كيم كارداشيان اللون الرمادي فشاهدناه في كثير من الاطلالات بفساتين قطنية رمادية ضيقة صيفية أو شتوية.

كذلك لتكمل اللوك الأنيق تعمل كيم على انتعال الأحذية ذات الكعب العالي، والساندال ذي الحبال المتشابكة أو الحذاء المفتوح من الأمام. 

إذا كنت تودين إخفاء البطن قليلا يمكنك الاستعانة بالكيمونو أو الجاكيت الـBlazer الطويل قليلا فوق الملابس الضيقة ليضيع حجم البطن الكبير. 

لا تترددي بارتداء الفساتين القصيرة فهي تبرز الأرجل بدل البطن وكذلك الفساتين الطويلة ذات الشق العالي. 

أيضا كيم لم تتردد باختيار الألوان الفاقعة كالاحمر والاخضر التي أعطتها أناقة وجاذبية.

لاطلالاتك العملية اليومية يمكنك تنسيق فساتين طويلة قطنية بيضاء مع كيمونو بيج واكسسوارات كبيرة كعقد ذهبي معدني، كما أن السروال أيضا يمنحك راحة خلال النهار خاصة مع تشيرت عريضة وجاكيت من الجلد.

سأتركك لتشاهدي 20 اطلالة لكيم كارداشيان لتستلهمي منها أسلوب الحمل الخاص بك.