النجمة يارا تُلهمك في 20 اطلالة راقية وناعمة!

تعتبر النجمة يارا من أكثر نجمات الوطن العربي أنوثة ونعومة، وهذا الأمر يتعلق بشكلها الخارجي كما باطلالاتها التي تختارها بعناية بما يتناسب مع أسلوبها، حتى باتت تشتهر بأناقتها الراقية واطلالاتها التي تجمع بين العصرية والنمط الأنثوي الهادئ، وكثيرات من النساء يعشقن أسلوبها في الموضة ولهذا قمنا اليوم باختيار 20 اطلالة متنوعة لها لتستوحي منها اطلالاتك الصباحية والمسائية.
 
وبسبب أسلوبها الناعم والبعيد عن المبالغة فان أي سيدة أو فتاة بامكانها أن تستوحي منها، ان كان للمشاوير الصباحية حيث نراها معظم الوقت في السروايل الرياضية، مع القمصان القطنية أو في سراويل الجينز والأحذية الرياضية ودائماً مع النظارات الشمسية وحقائب اليد الكبيرة التي تختارها غالباً من "فالنتينو" Valentino، أو من "فيندي Fendi".
 
وبالنسبة للمساء وللسهرات أو المناسبات الكبيرة فتختار يارا فساتين سهرة مميزة غاية في النعومة في الغالب من قماش التول المُرهف بألوان زاهية الكزهري، أو الأبيض وهي تعشق تصاميم مصمم الأزياء الراحل "باصيل صودا" Basil Soda ولهذا غالباً ما تكون خياراتها منه.
 
كما أنها تفضل قماش الدانتيل الأنثوي والذي كثيراً ما تختاره ولاسيما على الفساتين باللون الأسود، وأحياناً تعتمد الألوان القوية والحيوية كالأحمر، الأخضر، أو الأزرق.
 
وتتزين يارا بمجوهرات ناعمة تتناسب مع اطلالتها وتكون عبارة اما عن أقراط ناعمة، أو عقد مميز أو زينة للشعر. أما أحذيتها الرسمية فدائماً تنتقيها بشكل يلائم فساتين السهرة.
 
في حال كنت من النساء اللواتي يحبببن اسلوب يارا في الموضة، استوحي من هذه الاطلالات العشرين التي اخترناها لك لتضمني لوك ناعما وانثويا من الصباح الى المساء.