في عيد ميلادها... أناقة نسرين طافش تحت المجهر بـ25 اطلالة!

يصادف اليوم أي بعد يوم واحد من يوم الحب عيد ميلاد النجمة نسرين طافش، حيث أنها ستبلغ عامها الثالث والثلاثين، وطبعاً نحن نتمنى لها عيدا سعيدا وعاما مليئا بالمفاجآت السارة.
 
وقد تميّزت نسرين منذ دخولها عالم الشهرة بجمالها الناعم وملامحها الجذّابة، غير أن أناقتها لم تكن لافتة في البدايات، لكنها عملت جاهدة على تطوير نفسها بشكل مستمر ليس على صعيد التمثيل فحسب بل أيضاً على صعيد الموضة.
 
واليوم وبمناسبة عيد ميلادهادجمعنا 25 اطلالة من أحدث خياراتها في الموضة ووضعناها تحت المهجر وقد اكتشفنا أن أسلبوها قد تطور بشكل كبير، وقد باتت تعلم كثيراً ما يناسبها وما يناسب قوامها وتختار على هذا الأساس أكثر الاطلالة عصرية وأنثوثة. وباتت أيضاً تحرص على أن تكون خياراتها من كُبرى دور الأزياء العالمية مثل  Valentino، Versace، Dplce‪&‬Gabbana، Hermes، Bulgari، وغيرها...
 
وللفترات الصباحية نراها تنسق سروال الجينز مع قميص قطني خفيف وحذاء رياضي، أما للمساء فتختار تنسيقات عصرية مثل تنورة ضيقة Pencil مع توب قصيرة، أو فستان كوكتيل ملون، وللمساء نراها في فساتين سهرة ذات تصاميم فاخرة وألوان متنوعة، وأحياناً تميل لاختيار التصاميم الشرقية التي تعشقها والتي تناسبها بشكل كبير كالجلابيات والقفاطين.
 
وحتى أنها تهتم بانتقاء اكسسوارتها من حقائب يد، وأحذية ومجوهرات بما يتناسب مع اطلالاتها بشكل عام.
 
ما رأيك باطلالات نسرين طافش وهل تلاحظين التطور الذي رافق أسلوبها في السنوات الأخيرة؟ شاهدي الصور وأخبرينا.